تعرف على قصة وأبطال وموعد عرض فيلم Night Teeth “أسنان الليل”

موعد عرض فيلم أسنان الليل

0

تستعد نتفليكس لعرض فيلم الإثارة والتشويق “أسنان الليل” Night Teeth وهو حكاية مغامرة مصاص دماء فوضوية جديدة تصل إلي NETFLIX في الوقت المناسب لموسم عصبي.

قصة فيلم أسنان الليل

تدور قصة فيلم Night Teeth حول طالب جامعي ساذج يُدعى “بيني” يعمل سائقًا خلال الأمسيات لكسب بعض المال الإضافي.

– تتحول أمسية دنيوية إلى غامضة عندما يلتقط “بيني” امرأتين مراوغتين (ديبي رايان ولوسي فراي) تعرضان على “بيني” أن يدفعوا له ليقودهما طوال الليل بينما يقفزان في الحفلات عبر لوس أنجلوس حتى الصباح الباكر.

– وبعد أن شهد الثنائي إغراء وقتل الضحايا ، سرعان ما اكتشف بيني أن المرأتين مصاصات دماء متعطشة للدماء وتشكل جزءًا من مجتمع سري وعالم سفلي خطير.

لوسي فراي ويبي ريان
لوسي فراي ويبي ريان

– يتورط بيني في وسط حرب سرية تدور حول قبائل متنافسة من مصاصي الدماء ضد حماة العالم البشري ، بقيادة شقيقه (راؤول كاستيلو) ، الذي لن يتوقف عند أي شيء ليعيدهم في الظل.

– ومع اقتراب شروق الشمس بسرعة ، يضطر بيني للاختيار بين الخوف والإغراء إذا كان يريد البقاء على قيد الحياة وإنقاذ مدينة الملائكة.

أبطال فيلم أسنان الليل 

Night Teeth من بطولة جورجي ليندبورج جونيور،ديبي رايان،ميغان فوكس،لوسي فراي،ألفي آلن،راؤول كاستيلو وألكسندر لودفيج وعدد من ألمع النجوم.

فيلم أسنان الليل

موعد عرض فيلم أسنان الليل

من المقرر عرض فيلم أسنان الليل على نتفليكس في 20 أكتوبر 2021 وسيكون الفيلم في الوقت المناسب لعيد الهالوين، بالنظر إلى عدم وجود تأخير في إطلاق النار.

معلومات عن فيلم Night Teeth

الفيلم عبارة عن نسخة أصلية من Netflix تسمى أسنان الليل ، وهو اسم مناسب لفيلم يحيط بمجموعة نخبة من مصاصي الدماء في حفلة ليلية.

موعد عرض فيلم Night Teeth

الجدير بالذكر أن ولد الممثل الأمريكي “جورجي ليندبورج”في جمهورية الدومنيك 21 يناير 1996 ، وعُرف بفيلم Spider-Man: Homecoming عام 2017، الفيلم الرومانسي (Love, Simon ) عام 2018، (Bumblebee) عام 2018.

معلومات عن لوسي فراي

يذكر أن الفنانة الأسترالية لوسي فراي، ظهرت لأول مرة في مجال الأعمال التجارية مع دور صغير في البرنامج التلفزيوني الخيالي الدرامي الأسترالي “H2O: Just Add Water”.

– قبل أن تصل إلى السينما والدراما، انطلقت لوسي في التمثيل في المسرح ، حيث ظهرت في أكثر من عشرة عروض بين عامي 2007 و 2010.

– هي معروفة جيدًا بدورها “Zoey” في الدراما التلفزيونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.