السيطرة على حريق قاعة افتتاح مهرجان الجونة.. ولا توجد خسائر بشرية

1

نجحت قوات الحماية المدنية، في إخماد حريق مسرح البلازا الذي سيقام عليه حفل افتتاح مهرجان الجونة دون خسائر بشرية، وجاري حصر الخسائر المادية.

وفي سياق متصل اندلع حريق داخل القاعة المقرر إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدورة الخامسة بها، المقرر إقامته في مساء غدًا الخميس 14 أكتوبر .

حريق قاعة افتتاح مهرجان الجونة
حريق قاعة افتتاح مهرجان الجونة

الجدير بالذكر انطلقت سيارات الإسعاف والحماية المدنية مسرعًا وذلك للسيطرة على الحريق.

وتلقت الأجهزة المعنية بالبحر الأحمر إخطار باندلاع حريق داخل منتجع الجونه بالقاعة المقرر إقامة المهرجان بها ولم يعرف حتى الآن سبب الحريق.

جدير بالذكر أنه يقام في الساعة الثانية عصر اليوم المؤتمر الصحفي للمهرجان للإعلان عن تفاصيل الدورة بحضور مدير المهرجان انتشال التميمي، ومن المتوقع الإعلان عن الإجراءات التي تم اتخاذها بعد نشوب الحريق.

الجدير بالذكر أن انطلاق مهرجان الجونة ، سينشغل المتابعون بفساتين النجمات وإطلالتهن على الريد كاربت، وبين الإعجاب والإشادة إلى السخرية وانتقاء الإطلالات الأغرب.

موعد افتتاح مهرجان الجونة الدورة الخامسة

تبدأ الدورة الخامسة من مهرجان الجونه السينمائي من يوم 14 أكتوبر وتستمر حتى 22 أكتوبر الجاري.

وستقدم افتتاح المهرجان في دورته الخامسة الإعلامية ناردين فرج.

حريق قاعة مهرجان الجونة
حريق قاعة مهرجان الجونة

تكريم أحمد السقا من مهرجان الجونة

من المقرر أن يتم تكريم الفنان أحمد السقا في هذه الدورة عن مجمل أعماله.

علاوة على ذلك دشنت إدارة مهرجان الجونه، بالتعاون مع وزارة الصحة، حملة لتطعيم جميع العاملين بالمهرجان اللذين لم يحصلوا على لقاح فيروس كورونا المستجد، وتستأنف الحملة نشاطها، بداية من الرابع عشر من أكتوبر الجاري، وحتى نهاية المهرجان، لتطعيم الضيوف غير الحاصلين على اللقاح.

قائمة ضيوف مهرجان الجونة

وتضمنت قائمة الضيوف للمهرجان هذا العام قرابة 60 ضيف، في مقدمتهم النجوم ليلي علوي، سمية الخشاب، الهام شاهين ،هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، وانوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا،اشرف عبدالباقي، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، احمد داش، احمد داوود، مايا دياب.

كما تحضر المخرجة ايناس الدغيدي، امير المصري، داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد، احمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، على قاسم، امينة خليل، احمد مجدي، كريم محمود عبدالعزيز، شريف منير ،وسيد رجب ،هاني رمزي، احمد رزق ،علا رشدي ،احمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، اسر ياسين، نور، ريا أبي راشد، دياموند عبود، باسل الخياط ،هدي الاتربي، يسرا االلوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، ادم الشرقاوي، على الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، شريف مندور، بيتر ميمي، تامر محسن، هشام الغانم.

تعليق 1
  1. […] يقام مساء اليوم حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.