أحمد السعدني ينضم لـ أبطال فيلم “بضع ساعات في يوم ما”

0

أعلن الفنان أحمد السعدني، إنضمامة لأبطال فيلم “بضع ساعات في يوم ما” حيث نشر صورًا ظهر في الأولى برفقة الكاتب محمد صادق، والأخرى الرواية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق قائلًا:”بضع ساعات في يوم ما”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

وفي سياق متصل تبدأ مي عمر، تصوير دورها في فيلم “بضع ساعات في يوم ما”الأسبوع المقبل، وذلك بعد انتهاء التحضيرات الخاصة بالفيلم من بناء الديكورات وتحديد أماكن التصوير وتعاقدات الفنانين  المشاركين في البطولة.

وكانت مي عمر  قد تعاقدت على العمل مؤخرًا، والذي من المقرر أن تقوم بتصويره بالتزامن مع فيلم “تحت تهديد السلاح” .

أبطال فيلم بضع ساعات في يوم ما

الجدير بالذكر أن الفيلم من بطولة مي عمر، هشام ماجد،أحمد السعدني خالد أنور، وعدد من ألمع النجوم ، القصة والسيناريو والحوار لـ محمد صادق، ويشاركه في كتابة السيناريو نورهان أبو بكر، وشادن زهران، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

قصة فيلم بضع ساعات في يوم ما

وتحكي الرواية عن مجموعة تفاصيل حياة الشباب، في فترة زمنية قصيرة، لا تتعدى بضع ساعات، فهي مجموعة قصص لشباب مرتبط ببعضهم البعض عبر الإنترنت، ويبوح كل منهم بتقلباته النفسية للآخرين ليلا في كل قصة بالرواية.

فيلم بضع ساعات في يوم ما
فيلم بضع ساعات في يوم ما

ويعرض حاليًا للفنان أحمد السعدني فيلم “200 جنيه” حيث يظهر فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذى ينتمى للبطولة الجماعية.

فيلم “200 جنيه” من بطولة إسعاد يونس، هاني رمزي، وليلى علوى، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوي، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مي سليم وعدد من ألمع النجوم، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

أحمد السعدني ينسحب من كلة بالحب

يذكر أن الفنان أحمد السعدني، أعلن انسحابه من السباق الرمضاني المنصرم 2021، إذ كان من المرجح مشاركته بمسلسل “كله بالحب” أمام الفنانة زينة، إلا أن بعد عرض عدد من الحلقات أعلن انسحابه لعدة مشاكل.

كما أن مسلسل “كله كله بالحب” من بطولة زينة، وأحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش، ومحسن منصور، وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.