هبة حسن فتاة صعيدية تتزوج من بيومي فؤاد ضمن أحداث مسلسل “عودة الأب الضال”

0

انتهت الفنانة هبة حسن من تصوير مشاهدها في مسلسل “عودة الأب الضالعودة الأب الضال” الذي يقوم ببطولته بيومي فؤاد.

شخصية هبة حسن في مسلسل عودة الأب الضال 

وتجسد الفنانة هبة حسن خلال الأحداث دور فتاة صعيدية والدها هو أحمد فتحي، وتحدث مفاجأة ما ضمن الأحداث فتتزوج من بيومي فؤاد رغم صغر سنها، وتتواصل الأحداث في شكل اجتماعي درامي.

أبطال مسلسل عودة الأب الضال

كذلك مسلسل “عودة الأب الضال” من بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين وهشام ماجد ومحمد عبد الرحمن ومحمد ثروت، وإيمي طلعت زكريا.

هبة حسن مسلسل عودة الأب الضال
هبة حسن مسلسل عودة الأب الضال

قصة مسلسل عودة الأب الضال

كما تدور قصة مسلسل “عودة الأب الضال” حول الأب الذي يحاول لم شمل أولاده،وتعتمد أحداث المسلسل على حلقات متصلة معزولة تتناول روايات وقصص متنوعة على نحو كوميدي.

آخر أعمال هبة حسن

علاوة على ذلك فإن آخر أعمال الفنانة هبة حسن المسلسل السعودي “بيوتي كلينك” من بطولة فيصل العمري، أحمد شعيب، سامية الطرابلسي، حامد مرزوق، طارق جلال، محمد درويش، محمد مبروك، منة بدر تيسر،يسرا المسعودي، حمادة بركات،اميرة الشريف، جويس ابو الجود، خلود جلال، هبة حسن، لامار علي، ومن تأليف أحمد ابو زيد توفيق، إبراهيم ربيع، شادي أسعد، حمدي التايه، وإخراج تامر بسيوني.

يذكر أن بيومي فؤاد يشارك في مسلسل “المماليك” وينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة المقرر عرضة خلال الموسم الشتوي.

قصة مسلسل المماليك

كذلك تدور أحداث المسلسل في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعي تشويقي، يدور حول ست شخصيات رئيسية، وكل شخصية لها قصة، وكل قصة مرتبطة بالقصة الثانية.

كما لا يتطرق لأحداث تاريخية كما يوحي اسمه، بل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية، وأحداثه سريعة وتدور في إطار من الإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل المماليك

حيث أن “المماليك” من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، محمد لطفي، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، وإخراج حازم فودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.