مريم محمود الجندي: حصلت على ورش تمثل وانضممت إلى مركز الإبداع الفني.. ووالدي لم يساعدني في التمثيل

0

كشفت الفنانة الشابة مريم محمود الجندي، ابنة الفنان الراحل محمود الجندي، أن والدها لم يساعدها في احتراف التمثيل.

وأضافت “مريم الجندي” في تصريحات لبرنامج “مساء dmc” الذي تقدمة الإعلامية إنجي القاضي، أن والدها طلب منها دراسة التمثيل والتأكد من رغبتها في العمل بالمجال الفني.

وتابعت: حصلت على بعض ورش التمثيل مشيرة إلى أنها أنضمت إلى مركز الإبداع الفني تحت إشراف المخرج خالد جلال، وهو ما جعل والدها يطمئن لوقوفها على الخطوط العريضة لبدايتها.

وأردفت: والدها لم يساعدني في الحصول على فرص فنية، خاصة أنه توفي بعد فترة قصيرة من دراستها للتمثيل، متابعة إلى أنه منحها نصيحة هامة وهي عدم وجود دور صغير، لكن هناك ممثلين صغار.

آخر أعمال مريم محمود الجندي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مريم محمود الجندي مسلسل “الاختيار 2” الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021 من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، رياض الخولي، ماجد الكدواني وعدد من النجوم ضيوف الحلقات، ومن تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي .

كما شاركت مؤخرًا في مسلسل “الحرامي 2” من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد داش، ورنا رئيس ومحمد جمعة ومن إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

معلومات عن مريم محمود الجندي

هي ابنة الفنان القدير الراحل محمود الجندي شاركت في مسرحية “سينما مصر” مع المخرج خالد جلال، وتقدم عدة أدوار ما بين الغناء والتمثيل والاستعراضات فهى فنانة شاملة وموهوبة نهلت من والدها الكثير من مواهبه المتعددة ثم لفتت الأنظار إليها في الماراثون الرمضاني المنصرم بمسلسل “الاختيار 2” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.