سوزان نجم الدين: أستعد للزواج قريبًا.. وشائعة مرضي سخيفة

0

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، في تصريحات لبرنامج “MBC Trending” أنها كانت في البلاتوة تصور أحد أعمالها، حينها وجدت جمع من أصدقائها يتواصلون معها للاطمئنان على حالتها الصحية.

وأضافت “نجم” أنها اندهشت من الشائعة والطريقة السخيفة التي خرجت بها، مؤكدة إلى أن من لفق الشائعة كان يقصد إيذائها، لكن أصدقائها لم يصدقوا الخبر.

ارتباط سوزان نجم الدين 

في سياق متصل ، أعلنت سوزان ارتباطها، مؤكدة على حبها الشديد لشريكها الذي ترفض الكشف عن هويته، مشيرة إلى استعدادها للزواج قريبًا.

سوزان نجم وشائعة زواجها

كما اندشهت سوزان  منذ عدة أيام ، من “الشائعات” التي انتشرت مؤخرا عنها بخصوص “زواجها من مرافقها الشخصي”، وبخصوص “تعرضها لوعكة صحية استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات”، حيث نفت تداول هذه الأنباء في تصريحات صحفية.

أبطال فيلم تماسيح النيل

علاوة على ذلك تنتظر “نجم” عرض فيلم “تماسيح النيل” حيث إنه من بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فراد، وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

قصة فيلم تماسيح النيل 

كما تدور أحداث الفيلم خلال رحلة نيلية على مركب سياحي بأسوان، حيث تقع عملية نصب غير متوقعة لأحد رواد المركب، لتتوالي بعدها الأحداث في إطار كوميدي ساخر للكشف عن الحقيقة.

آخر أعمال سوزان نجم الدين

يذكر أن أخر أعمال الفنانة سوزان نجم فيلم “بعد الخميس”، بطولة جعفر الغريب، منصور الفيلي، بلال عبدالله، داليدا خليل، ماهر صليبي، تأليف وإخراج حيدر سمير الناصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.