إيمي طلعت زكريا: لا أمثل بالواسطة.. وبداية مشواري كانت مع الراحل سمير غانم وهو بمثابة والدي الثاني

0

كشفت الفنانة الصاعدة إيمي طلعت زكريا، ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، أن مها بلغ الشخص من الواسطة في مجال الفن، فإنها لا تساعده على النجاح.

وأضافت إيمي زكريا أثناء لقائها برنامج “مساء dmc” الذي تقدمة الإعلامية إنجي القاضي، في فقرة ضمت بنات الفنانين الراحلين ميريت عمر الحريري ومريم محمود الجندي، أن المخرجين لن يجاملوها لأنها ابنة الفنان طلعت زكريا، خاصة أنه متوفي ولا يوجد مبرر لمجاملته.

وأردفت: أن والدها كان يشجعها على التمثيل، لكنه لم يفرضها على أي عمل، مشيرة إلى أن بدايتها الفنية كانت مع الفنان الراحل سمير غانم الذي كان بمثابة والدها الثاني، وهو صاحب الفضل في مشوارها الفني، وظل يدعمها حتى وفاته، حيث منحها دور البطولة في أخر مسرحياته “الزهر لما يلعب”.

وأكدت إيمي أن والدها كان يفرح حين تظهر في عمل فني بشكل جيد، ووقتها يتواصل مع المخرج ليشكره على منحه الفرصة لابنته.

وأشارت “إيمي” إلى أنها كانت لا تحب العمل مع والدها بسبب صرامته في التعامل معها، متذكرة غضبه من تأخيرها لمدة دقيقتين على تصوير أحد مشاهد مسلسل “عائلة حاحا” بسبب تغيير ملابسها، حيث طلب من المخرج رائد لبيب حذفها من المشهد، مؤكدة أنه رغم مشاركتها هي وشقيقها عمر في العمل، إلا أن والدهما كان يحذرهما من الاعتماد على كونهما أبناء طلعت زكريا.

إيمي طلعت زكريا ومحمد هنيدي

يذكر أنه حرصت الفنانة إيمي زكريا على مشاركة متابعيها صورة جديدة، برفقة الفنان محمد هنيدي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وأكدت “إيمي”، في تصريح خاص لـ الانطلاقة نيوز، أنها ستتعاون مع الفنان محمد هنيدي في عمل قادم مضيفة أنها لا تستطيع الآن أن تفصح عن أي تفاصيل .

علاوة على ذلك بدأت زكريا التحضيرات لفيلم “مجنون بيها” والوقوف على الخطوط العريضة لشخصيتها في العمل.

أحداث فيلم مجنون بيها

وتدور أحداث فيلم” مجنون بيها” في إطار كوميدي اجتماعي وهو من تأليف هيثم نبيل، وموسيقى تصويرية أحمد راجح، وإخراج عمرو زكي. 

إيمي طلعت زكريا مسلسل عودة الأب الضال 

كما أعربت “زكريا” ، عن سعادتها بالمشاركة كضيف شرف في مسلسل “عودة الأب الضال” من بطولة الفنان بيومي فؤاد، والفنانة عبير صبري.

آخر أعمال إيمي طلعت زكريا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي طلعت حكاية “رق الحبيب” ، يشارك فى بطولته كل من أحمد فؤاد سليم، الفنان إيهاب فهمى ومروة عبد المنعم وشريف خير الله، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى، وتصل حلقاته إلى 45 حلقة، كل حدوتة تنقسم إلى 9 حلقات بنجوم ومؤلف ومخرج مختلفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.