فركش.. هنادي مهنا تعلن الانتهاء من تصوير حكاية “بدون ضمان”

2

أعلنت الفنانة هنادي هنادي مهنا، عن انتهاء تصوير حكاية “بدون ضمان” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” المعروضة على قناة DMC الفضائية.

ومن جانبها نشرت “هنادي” صورًا برفقة طاقم العمل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة:”فركش مسلسل إلا أنا، حكاية بدون ضمان.. شكرًا لكل الكرو على تعبكم ومجهودكم”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

كما تصدرت مؤخرًا حكاية “بدون ضمان” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” والمعروضه على قناة dmc، تريند يوتيوب في تسع دول عربية، هي (مصر – الجزائر – لبنان – السعودية – المغرب – الإمارات – الكويت – قطر – الأردن).

شخصية هنادي مهنا في حكاية بدون ضمان

تجسد الفنانة هنادي مهنا، شخصية فتاة غنية تدعى مريم ، ووالدها الفنان أحمد بدير، ويخطبها إسلام جمال وتكشف الحكاية دور الوالد في التعامل مع ابنته في زواجها والصعوبات التي تواجه الفتاة أثناء الخطوبة وبعد الزاوج.

كذلك تتزوج هنادي بعد ذلك من إسلام جمال وبعدها تحدث تطورات مهمة في الأحداث.

انتهاء تصوير حكاية بدون ضمان
انتهاء تصوير حكاية بدون ضمان

أبطال حكاية بدون ضمان

علاوة على ذلك فإن حكاية “بدون ضمان” من بطولة الفنانة هنادي مهنا، هاجر أحمد، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

آخر أعمال هنادي مهنا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا حكاية “كدبة كبيرة” بطولةأحمد زاهر، هنادى مهنى، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد وتأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

2 تعليقات
  1. […] الفنانة هنادي مهنا، شخصية فتاة غنية تدعى مريم ، ووالدها الفنان أحمد بدير، […]

  2. […] الفنانة هنادي مهنا ،ضيفة برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.