نيللي كريم تبدأ تحضيرات مسلسلها الرمضاني الجديد “أحوال شخصية”

0

تبدأ الفنانة نيللي كريم، جلسات عمل تحضيرية مع المخرج ماندو العدل، والكاتب إبراهيم عيسى للوقوف على الخطوط العريضة للمسلسل الذي يحمل اسم مؤقت” أحوال شخصية”.

مسلسل أحوال شخصية

ومن المقرر أن تعلن الشركة المنتجة للمسلسل عن كافة تفاصيل العمل خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل كشف ماندو العدل عن مسلسل نيللي كريم الجديد المقرر أن تخوض به الماراثون الرمضاني لعام 2022.

حيث نشر صورة برفقة نيللي كريم من عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق قائلًا: “لتاني مرة بعد مسلسل لاعلى سعر، رمضان 2022 إن شاء الله، إنتاج جمال العدل، ولأول مرة في التليفزيون، يا كريم يا رب” .

المخرج ماندا العدل ونيللي كريم
المخرج ماندا العدل ونيللي كريم

الجدير بالذكر تعد تجربة الكتابة الدرامية لإبراهيم عيسى هي التجربة الأولى على شاشة التليفزيون، حيث سبق وقدمعدة تجارب تأليفية في السينما وهم صاحب المقام بطولة آسر ياسين ويسرا، الضيف بطولة النجم خالد الصاوى وجميلة عوض، مولانا للنجم عمرو سعد، وأخرهم فيلم بعنوان “شكوكو” بطولة النجم الشاب كريم محمود عبد العزيز.

كما يلتقي المخرج ماندو العدل مع نيللى كريم للمرة الثانية في الدراما، بعدما قدما سويًا مسلسل “لأعلى سعر” الذى لاقى نجاحًا كبيرًا وعرض عام 2017.

آخر أعمال ماندو العدل

يذكر أن آخر أعمال المخرج ماندو العدل مسلسل “بين السما والأرض”، بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسي، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثى، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال نيللي كريم

علاوة على ذلك فإن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم مسلسل “ضد الكسر” الذي شاركت به في السباق الرمضاني المنصرم من بطولة، نيللى كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.