درة تستعد لتصوير مسلسل الرعب “المشرحة”

0

تستعد الفنانة التونسية درة، لتصوير مسلسل جديد، من نوعية دراما الرعب ويحمل اسم “المشرحة” ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

درة مسلسل المشرحة

الجدير بالذكر أن مسلسل “المشرحة” من تأليف وإخراج تامر نادي، ومكون من 7 حلقات، وسيتم تصوير أحداثه بالكامل في العاصمة اللبنانية بيروت.

درة جائزة الدير جيست 

ومؤخرًا حصدت درة جائزة التميز ضمن فعاليات استفتاء دير جيست لعام 2021، عن دورها في مسلسل “بين السما والأرض” الذي شاركت في بطولته مع الفنان هاني سلامة.

وفي وقت سابق أعلنت حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، بعد توافر كافة الشروط التي تخولها الحصول على مثل هذه الإقامة التي أقرتها البلاد، للاحتفاء بأبرز المبدعين العرب في كافة المجالات.

درة مسلسل المشرحة
درة مسلسل المشرحة

فيلم الكاهن

وتنتظر درة عرض فيلم “الكاهن” الفيلم يشارك في بطولته النجم إياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

كما شاركت درة في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “بين السما والأرض” من بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثي، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

آخر أعمال درة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة حكاية “غالية” من بطولة دره صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم،وهي من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عددا من الأعمال التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي “العار” والريان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.