مريم عامر منيب تحتفل بخطبتها في الجونة

0

احتفلت مريم منيب، ابنة الفنان الراحل عامر منيب، بخطوبتها مساء أمس في أحد الفنادق الكبرى في الجونة، خطوبة مريم عامر منيب.

وانتشر مقطع فيديو، ظهرت خلاله مريم عامر منيب، ابنة الفنان الراحل عامر منيب، وهي ترقص مع خطيبها على أغنية “طلع الحلو وبس” للفنانين محمود العسيلي وأمير عيد. 

يذكر أن خطوبة مريم عامر منيب شهدت حضور عائلي بالإضافة إلى مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنانة شيرين رضا.

وارتدت مريم فستانًا “كب” أنيق سماوي اللون، وظهرت شقيقتها زينة بفستان سواريه باللون الروز الهادي، وارتدت والدتهما فستانًا باللون الموف.

كما أن مريم عامر منيب، أعلنت في شهر مارس الماضي إصابتها بفيروس كورونا كوفيد-19 ، عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وكتبت مريم، قائلة: “إيجابي كورونا، كل المتعاملين معايا خلال الفترة الماضية إجراء تحليل فيروس كورونا”.

خطوبة مريم عامر منيب
خطوبة مريم عامر منيب

الجدير بالذكر أن مريم عامر منيب، هي ابنة المطرب الراحل عامر منيب الذى رحل بعد صراع مع سرطان القولون وسط صدمة كبيرة لدى عشاقه وزملائه من أبناء الوسط الفنى بعد وفاته فى سن صغيرة، إلا أن أعماله الغنائية وأفلامه التى قام ببطولتها لا تزال إلى الآن تخلد اسمه بين قلوب محبيه، عامر منيب الذي اشتهر بغناء الأغاني الرومانسية طوال مشواره.

عامر منيب ولد في 2 سبتمبر 1963، وظهر مع نهاية القرن الـ20، وقدّم العديد من الألبومات، ومنها: “حب العمر، أول حب، علمتك، فاكر، أيام وليالي”، كما دخل إلى مجال التمثيل حيث شارك بعدد من الأفلام السينمائية، منها: “سحر العيون، كامل الأوصاف، الغواص، وكيمو وأنتيمو”، قبل أن يرحل عن عالمنا يوم 26 نوفمبر 2011

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.