رحمة حسن: ليا 40 ألف جنيه عند المنتج هاني أسامة من 2018.. وبيقولي معنديش فلوس

0

وجهت النجمة رحمة حسن، رسالة إلى المنتج هاني أسامة طالبته فيه بدفع مبلغ مالي، كان من المفترض أن تحصل عليه منذ عام 2018.

وقالت رحمة في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “صباح الخير أحب أقول أني ليا عند هاني أسامة المنتج 40 ألف جنيه من 2018 وكل ما أكلمه يقولي مش معايا فلوس”.

أزمة رحمة حسن والمنتج هاني أسامة 

وتابعت: “أنا كمان مش معايا فلوس يا هاني بس مش بقول أنت شغال ما شاء الله وأنا لا، شكرا أنا هسيب الرسالة دي هنا”.

الجدير بالذكر بدأت رحمة حسن العمل الفني بالظهور كموديل في أغنيتين للمغني نديم نور، كما قدمت عدة إعلانات تجارية في نفس الفترة.

رحمة حسن تطالب هاني أسامة بـ40 ألف جنيه
رحمة حسن تطالب هاني أسامة بـ40 ألف جنيه

– وكانت أول أعمالها السينمائية في فيلم “ألف مبروك” مع المخرج أحمد جلال والنجم أحمد حلمي عام 2009، وقدمت خلاله دوراً صغيراً.

آخر أعمال رحمة حسن السينمائية

وكان آخر الأفلام التي شاركت فيها رحمة حسن هو “الرجل الأخطر” ، وتدور أحداثه عن عودة “عمر التهامي” من إيطاليا إلى مصر بعد غياب 28 عاما، ويبدأ رحلته في البحث عن حقوقه في عقار مطل على النيل كان ملكا لوالده، وتم استئجاره بالإضافة لوجود بنك كائن في الدور اﻷرضي للعمارة، وحين يحاول “عمر” إقناع أصحاب البنك بمغادرة العمارة، رفضوا وحينئذ قرر سرقة البنك، واستغرق تصوير الفيلم حوالي أكثر من ثلاثة أسابيع متتالية.

آخر أعمال رحمة حسن

يشار إلى أن رحمة حسن تغيب عن المشاركة في أي أعمال جديدة منذ سنوات، وكان آخر أعمالها مسلسل “سابع جار”، من بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، سارة عبد الرحمن، هاني ‏عادل، ‏نيقولا معوض، هيدي كرم، ‏قصة ‏وسيناريو وحوار هبة يسري، وشارك في كتابة الحلقات أيتن أمين، ‏منة ‏إكرام، سما أحمد، منة فوزي، وإخراج أيتن أمين، نادين ‏خان، ‏هبة يسري.‏‎

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.