الليلة.. موعد عرض مسلسل “حي السيدة زينب” على قناة المحور

0

أعلنت الفنانة سامية الطرابلسي، عن موعد عرض مسلسل “حي السيدة زينب” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

موعد عرض مسلسل السيدة زينب

حيث نشرت صورة الافيش وعلقت قائلة:”روح في مسلسل حي السيدة زينب، النهاردة الساعة 7 على قناة المحور يارب تعجبكم”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

ونشرت قناة المحور الفضائية البرومو التشويقي للمسلسل عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وفي سياق متصل انتهت أمس أسرة مسلسل “السيدة زينب” للفنانة سوسن بدر ومحمود عبد المغنى وريهام سعيد، من تصوير العمل بعد 12 يومًا.

سوسن بدر حي السيدة زينب
سوسن بدر حي السيدة زينب

أحداث مسلسل حي السيدة زينب

وتدور أحداث مسلسل “السيدة زينب”، حول منطقة السيدة زينب، وحي زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا من تلك المنطقة فى إطار اجتماعي.

مسلسل “السيدة زينب” يلقي الضوء على زائرى وضيوف مسجد “السيدة زينب”من جميع انحاء الجمهورية للدعاء لتحقيق أمانيهم أو لشفاء مرضاهم وفك كروبهم.

ويناقش المسلسل العديد من الموضوعات التى تخص الأسرة المصرية بمختلف مستوياتها الاجتماعية وثقافتها وفئاتها العمرية من خلال هذا التجمع الذى يحدث فى المنطقة بحكم طبيعتها الدينية والروحانية ويعيش فيها مختلف المستويات حيث يتمسك البعض بالمكوث بها على الرغم من قدرتهم المادية على الانتقال منها .

أبطال مسلسل حي السيدة زينب

مسلسل “حي السيدة زينب” بطولة سوسن بدر ومحمود عبدالمغني، وأحمد وفيق، وفراس سعيد، وليلى عز العرب وحسام داغر، وعدد من الفنانين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

الجدير بالذكر أكدت رانيا ، بأنها تقدم شخصية تدعى ليلى ، وهب بنت وحيده ووالدها متوفى ، بينما والدتها يدعى أسمها قدرية ، والذى تجسد هذه الشخصية الفنانة دينا ، فهى تقطن فى أحد الحارات الشعبيه فى منطقة السيدة زينب والتى تدور حولها محور الأحداث.

برومو مسلسل السيدة زينب
برومو مسلسل السيدة زينب

آخر أعمال سامية الطرابلسي

وشاركت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي في الماراثون الرمضاني 2021، في مسلسلين، أحدهما مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام وهنا الزاهد، والآخر مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

يذكر أن مسلسل “النمر” من بطولة الفنان محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

كما أن مسلسل “الاختيار 2” من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان علي الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.