أخبار الفن | عيد ميلاد الكينج.. موعد عرض مسلسل “السيدة زينب”.. مسلسل “أوراق الموت” يخطف الأضواء من جديد.. أزمة رحمة حسن والمنتج هاني أسامة

0

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار أهمها :

عيد ميلاد الكينج محمد منير

يحتفل اليوم 10 أكتوبر الفنان محمد منير بعيد ميلاده حيث انه من مواليد 1954 م.

يذكر أن الكينج هو مغني وممثل يُعرف بموسيقاه التي يخلط فيها الجاز بالسلم الخماسي النوبي،وكلمات أغانيه العميقة، وأسلوب أدائه ومظهره غير الملتزم بتقاليد الطرب والمطربين، وبخاصة شعره النامي المفلفل بفوضى وطريقة إمساكه بالميكروفون ووقوفه وحركاته العصبية الغريبة أثناء الغناء.

موعد عرض مسلسل السيدة زينب

أعلنت الفنانة سامية الطرابلسي، عن موعد عرض مسلسل “السيدة زينب” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

كما أنه نشرت صورة الافيش وعلقت قائلة:”روح في مسلسل حي السيدة زينب، النهاردة الساعة 7 على قناة المحور يارب تعجبكم”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

أبطال مسلسل السيدة زينب

كذلك مسلسل “السيدة زينب” بطولة سوسن بدر ومحمود عبدالمغني، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، وعدد من الفنانين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

مسلسل أوراق الموت يخطف الأضواء من جديد

بدأ جمهور مسلسل Alice in Borderland أو “أوراق الموت” في ترشيحه للجميع لمشاهدته حيث انه عرض في ديسمبر 2020، وظن الجمهور انه أقوى بكثر من مسلسل Squid Game ولكن فكرته المتشابهة أعادته من جديد لأخد الأضواء.

أبطال مسلسل أوراق الموت

مسلسل Ailce in borderland من إخراج وبطولة كينتو يامازاكي، نيجيرو موراكامي ، تاو تسوتشيا.

قصة مسلسل أوراق الموت

كما تدور قصة مسلسل Alice in Borderland ، حول “أريسو”، وهو شاب عاطل عن العمل، ومولع بألعاب الفيديو المتنوعة، يهرب من الشرطة هو وأصدقائه ويختبئوا في أحد الأماكن وعندما يخرجوا يجدوا مدينة طوكيو فارغة تماما، وعلى لوحة إعلانية كبيرة يتم دعوتهم للتنافس في ألعاب خطيرة ولا يجدوا أمامهم سوا خوض الألعاب والتنافس للبقاء على قيد الحياة.

نشرة أخبار الفن من الانطلاقة
نشرة أخبار الفن من الانطلاقة

أزمة رحمة حسن والمنتج هاني أسامة

وجهت النجمة رحمة حسن، رسالة إلى المنتج هاني أسامة طالبته فيه بدفع مبلغ مالي، كان من المفترض أن تحصل عليه منذ عام 2018.

وقالت رحمة في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “صباح الخير أحب أقول أني ليا عند هاني أسامة المنتج 40 ألف جنيه من 2018 وكل ما أكلمه يقولي مش معايا فلوس”.

كما تابعت: “أنا كمان مش معايا فلوس يا هاني بس مش بقول أنت شغال ما شاء الله وأنا لا، شكرا أنا هسيب الرسالة دي هنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.