حكاية “بدون ضمان” تتصدر تريند يوتيوب في 9 دول عربية

0

تصدرت حكاية “بدون ضمان” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” والمعروضه على قنوات dmc، تريند يوتيوب في تسع دول عربية، هي (مصر – الجزائر – لبنان – السعودية – المغرب – الإمارات – الكويت – قطر – الأردن).

 بدون ضمان تتصدر التريند

الجدير بالذكر حرصت مهنا على مشاركة متابعيها صورًا جديدة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت هنادي وهي تحتفل بنجاح شخصيتها “مريم” في حكاية “بدون ضمان” وعلقت قائلة:” الاحتفال بنجاح مريم في موقع التصوير”.

كما تصدرت هنادي، تريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بمشاهد من حكاية “بدون ضمان” ضمن أحداث مسلسل إلا أنا” المعروض حاليا قناة DMC.

حكاية بدون ضمان تتصدر التريند

وأثارت هنادي انتباه جمهور مسلسل “إلا أنا”، حيث تشهد ثاني مشاركة لـ هنادي مهنا بعد فقدانها جزء من وزنها، عقب خضوعها لنظام غذائي قاسي، وهو ما دفع عدد من الفتيات للتعبير عن إعجابهن بالتغير الذي حدث لها.

أبطال حكاية بدون ضمان

“بدون ضمان” من بطولة الفنانة هنادى مهنا، هاجر أحمد، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

حكاية بدون ضمان تتصدر تريند يوتيوب

هنادي مهنا حكاية بدون ضمان 

وتجسد الفنانة هنادي مهنا، شخصية فتاة غنية تدعى مريم ، ووالدها الفنان أحمد بدير، ويخطبها إسلام جمال وتكشف الحكاية دور الوالد في التعامل مع ابنته في زواجها والصعوبات التي تواجه الفتاة أثناء الخطوبة وبعد الزاوج.

حكاية بدون ضمان

كذلك تتزوج هنادي بعد ذلك من إسلام جمال وبعدها تحدث تطورات مهمة في الأحداث.

آخر أعمال هنادي مهنا 

ومن جانبها فإن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا حكاية “كدبة كبيرة” بطولةأحمد زاهر، هنادى مهنى، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد وتأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.