“هناء وشيرين” في روضة القلوب والأرواح

1

انضمت الإعلامية هناء عاصم، والإعلامية شيرين حسين إلى فريق عمل برنامج “روضة القلوب والأرواح” والذي يقدمه ويشرف عليه الإعلامي والشاعر مصطفى صلاح شعراوي على شاشة قناة المديح الفضائية .

يأتي ذلك في إطار دعم البرنامج للمواهب الإعلامية الجديدة وتدريبهم علي التقديم التلفزيوني لأول مره.

هناء عاصم
هناء عاصم

وقالت هناء عاصم: أنها سعيدة بالتجربة التلفزيونية لثرائها وشموليتها ومع اعلامي متميز وبرنامج هادف، مشيرة إلى أنها تتمنى التوفيق لها ولفريق العمل.

وأكدت شيرين حسين، أنها تشعر بالمغامرة في تجربتها الأولي على الشاشة مضيفة أنها تعجبت من قبولها ضمن فريق العمل من أول لقاء مع أسرة البرنامج وأبدت سعادتها بذلك.

سبب تسمية روضة القلوب والأرواح بهذا الاسم

تعود تسمية البرنامج بروضة القلوب والارواح للقصيدة العصماء التي كتبها الإمام الشيخ صالح الجعفري بعنوان روضة القلوب والارواح والتي ذاع صيتها بين الناس ومطلعها يقول : “رصينا يا بني الزهراء رضينا ، بحب فيكم يرضي نبينا ، رضينا بالنبي لنا أماما وانتم واله وبكم رضينا” .

مقدم برنامج روضة القلوب والأرواح
مقدم برنامج روضة القلوب والأرواح

الجدير بالذكر ينتمي الإعلامي مصطفى صلاح شعراوي إلى المدرسة الجعفرية منهجا ونسبا وانتسابا ، حيث ينتمي إلى مدرسة الإمام العلامة الشيخ صالح الجعفري رضي الله عنه وارضاه ، كما ينتهي نسبه إلى السادة الجعافرة الحسينين بالمنيا .

كما في وقت سابق صدر مؤخرا ديوان “الهام الجعفري” للإعلامي مصطفى صلاح شعراوي ، الكاتب والشاعر ومقدم البرامج ، عن دار نشر وادي عبقر، ويتضمن الديوان قصائد إسلامية صوفية في مدح رسول الله صلي الله عليه واله وصحبه وسلم.

تعليق 1
  1. […] حلقة برنامج روضة القلوب روضة القلوب والأرواح، والتي أذيعت يوم الإثنين الماضي، الذي يقدمة الإعلامي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.