محمد هنيدي يشارك في فوازير رمضان 2022

0

علم موقع “الانطلاقة نيوزأن الفنان محمد هنيدي يشارك في فوازير رمضان 2022. 

وفي سياق متصل فاجأ هنيدي​ جمهورة خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بأنه قد يشارك في تقديم ​فوازير رمضان​ للعام 2022.

وقدم هذا للاحتفاء مع جمهوره بقرب طرح فيلمه الجديد “​الإنس والنمس​”.

محمد هنيدي فوازير رمضان 2022

وعلم الانطلاقة ، أن الفنان محمد هنيدي يقوم بالتحضيرات لفيلم “عقلة الإصبع” أو “كينج سايز” في الفترة القادمة وذلك بعد الانتهاء من تصوير فيلم “الجواهرجي”.

شخصية محمد هنيدي في فيلم عقلة الإصبع 

كما يجسد الفنان محمد هنيدي في فيلم “عقلة الإصبع” أو “كينج سايز” شخصية عقلة الإصبع وقصاري القامة، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج إسلام خيري، ومن إنتاج وليد صبري.

برنامج هنيدي شو

كذلك الفنان محمد هنيدي، من تصوير حلقات برنامجه الجديد “هنيدى شو” والمقرر عرضه على قناة “المحور”فى شهر نوفمبر المقبل، البرنامج يحكي من خلاله “هنيدي” ذكريات من كل أعماله الفنية التي قدمها للجمهور.

فيلم الجواهرجي

يذكر أن تعاقدت الفنانة منى زكي، على المُشاركة في بطولة فيلم جديد، “الجواهرجي” ،ويعد هذا التعاون هو الثاني، بعد مرور نحو 23 عامًا على فيلمهما الأول “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، الذي عُرض عام 1998.

أبطال فيلم الجواهرجي

علاوة على ذلك فيلم “الجواهرجي” من بطولة محمد هنيدي ومنى زكي ولبلبة، آسر ياسين وأحمد السعدنى وريم مصطفى وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدي، والعمل من تأليف عمر طاهر، ويخرجه إسلام خيرى.

آخر أعمال محمد هنيدي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم “الإنس والنمس” ، بطولة ، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.