الليلة.. محمد هنيدي ضيف “معكم” منى الشاذلي

1

يحل الفنان محمد هنيدي، ضيف برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمة الإعلامية منى الشاذلي قناة cbc، اليوم الخميس ، في تمام الساعة التاسعة مساء.

محمد هنيدي في ضيافة منى الشاذلي
محمد هنيدي في ضيافة منى الشاذلي

ويتحدث هنيدي عن ظهوره المميز على صفحات التواصل الاجتماعي بشكل مستمر، ويروي عددا من المواقف المضحكة خلال مسيرته الفنية وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج.

برنامج هنيدي شو

وفي سياق متصل انتهى الفنان محمد هنيدي، من تصوير حلقات برنامجه الجديد “هنيدى شو” والمقرر عرضه على قناة “المحور” فى شهر نوفمبر المقبل، البرنامج يحكي من خلاله “هنيدي” ذكريات من كل أعماله الفنية التي قدمها للجمهور.

فيلم الجواهرجي 

جديرا بالذكر تعاقدت الفنانة منى زكي، على المُشاركة في بطولة فيلم جديد، “الجواهرجي” ،ويعد هذا التعاون هو الثاني، بعد مرور نحو 23 عامًا على فيلمهما الأول “صعيدي في الجامعة الأمريكية” ، الذي عُرض عام 1998.

آخر أعمال محمد هنيدي 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم “الإنس والنمس” ، بطولة ، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

قصة فيلم النمس والإنس

كما قصة الفيلم تدور فى قالب اجتماعى كوميدى، ويراهن هنيدى عليه ليعود من خلاله بشكل قوى لجمهوره بعد غياب دام 3 سنوات منذ تقديمه فيلم عنتر بن بن بن شداد.

تعليق 1
  1. […] الفنان محمد هنيدي في فيلم “عقلة الإصبع” أو “كينج سايز” شخصية […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.