“ادعولها”.. هنادي مهنا تكشف تطورات الحالة الصحية لـ هاجر أحمد بعد إصابتها بكورونا

0

كشفت الفنانة المتألقة هنادي مهنا، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة هاجر أحمد، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد-19، قائلة :”الحمد الله ربنا يشفيها ويعافيها ادعولها”.

وأضافت” هنادي في مداخلة هاتفية لبرنامج” حضرة المواطن”الذي يقدمة الإعلامي سيد علي، على، شاشة قناة الحدث اليوم :انها سعيدة بردود الأفعال التي تلقتها على دورها في حكاية” بدون ضمان”، مشيرة انها مكنتش متوقعة نجاح المسلسل، وسعيدة جدًّا بردود الأفعال والترندات اللي حققها المسلسل”.

وتابعت: أول حاجة شدتني في الدور إنه واقعي جدا وكل المشاكل اللي بيقدمها موجودة فعلا عند البنات وموقف البعض بالسكوت على المشاكل” .

الجدير بالذكر أثارت الفنانة هنادى مهنى انتباه جمهور مسلسل “إلا أنا”، حيث تشهد ثاني مشاركة لـ هنادي مهنا بعد فقدانها جزء من وزنها، عقب خضوعها لنظام غذائي قاسي، وهو ما دفع عدد من الفتيات للتعبير عن إعجابهن بالتغير الذي حدث لها.

شخصية هنادي مهنا في حكاية بدون ضمان

وتجسد الفنانة هنادي ، دور فتاة غنية تدعى مريم في حكاية بدون ضمان، ووالدها أحمد بدير، ويخطبها إسلام جمال وتكشف الحكاية دور الوالد في التعامل مع ابنته في زواجها والصعوبات التي تواجه الفتاة أثناء الخطوبة وبعد الزاوج.

ثم تتزوج هنادي بعد ذلك من إسلام جمال وتجسد هاجر أحمد صديقة مقربة لـ هنادي مهنا وبعدها تحدث تطورات مهمة في الأحداث.

أبطال حكاية بدون ضمان

يشارك في بطولة الحكاية الفنانة هنادى مهنا، هاجر أحمد، وأحمد بدير يستمر في قراءة السيناريو ولكنه لم يتعاقد بشكل رسمي، وانضم لهم اسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

آخر أعمال هنادي مهنا

علاوة على ذلك فإن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا حكاية “كدبة كبيرة” للفنانة هنادي مهنا من تأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، وبطولة كل من أحمد زاهر، هنادى مهنى، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد.

أخر أعمال هاجر أحمد

كما شاركت الفنانة هاجر أحمد مؤخرا مسلسل “أحسن أب” يشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامي وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.