محافظ الشرقية يهنيء العميد حاتم عبده بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

0

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن يوم السادس من أكتوبر سيظل يوما خالدا في ذاكرة الوطن تحتفل به أجيالنا جيلا بعد جيل، مشيرا إلى أنه في مثل هذا اليوم تجاوزت مصر آلام النكسة ومرارة الهزيمة وانطلقت قواتها المسلحة المصرية الباسلة لترفع علم الوطن فوق سيناء وتسترد الأرض بأرواح الشهداء ودماء الأبطال لتعيد للوطن كبريائه وكرامته.

حيث جاء ذلك جلال زيارته لمنطقة تجنيد الزقازيق ، لتهنئة العميد حاتم عبده السيد قائد منطقة التجنيد بالذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

من جانبه دون المحافظ كلمة تذكارية في سجل كبار الزوار عبر فيها عن سعادته البالغة لتواجده في إحدى قلاع المؤسسة العسكرية ومشاركته احتفالاتهم بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة التي صححت الأوضاع وأعادت لمصر عزتها وكرامتها ، داعيا أن يديم الله على وطننا الغالي مصر الأمن والاستقرار لاستكمال ملحمة البناء والتعمير تحت قيادة القائد الوطني الشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كذلك تبادل المحافظ وقائد المنطقة الدروع التذكارية ، مؤكدا أن تضحيات رجال القوات المسلحة ستظل خالدة في الوجدان متمنيا أن تظل رايتها خفاقة تدافع عن أمن واستقرار البلاد وتساهم في أعمال بناء وتنمية الوطن.

يذكر أن رافق المحافظ الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق واللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، والمستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.