جونيور أجاي يشكو الأهلي للفيفا لفسخ عقده.. والحصول علي 900 ألف دولار

0

تمر العلاقة بين النادي الأهلي والنيجيري جونيور أجاي، بأسوأ فتراتها، فالأمور قد تصل إلى أن يشكو للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“.

أزمة جونيور أجاي مع الأهلي

تقدم النيجيري جونيور أجاي، لاعب النادي الأهلي بشكوى للاتحاد الدولي “الفيفا” ضد القلعة الحمراء بشكل رسمي يطالب فيها بفسخ تعاقده مع المارد الأحمر والحصول على 900 ألف دولار نسبة الموسم الأخير في عقده.

جاء ذلك بعد قيام النادي الأهلي بوضعه على قائمة الانتظار، ورفض جونيور كل محاولات الأهلى لمنحه مستحقاته المتبقية في عقده على طريقة التقسيط على مدار الموسم ليلجأ للفيفا.

جونيور أجاي يشكو الأهلي
جونيور أجاي يشكو الأهلي

ولجأ اللاعب النيجيري للفيفا بعد إستياء اللاعب من فشل المفاوضات مع المسؤلين داخل النادي الأهلي وعدم موافقة اللاعب علي الأختيارت المقدمة من النادي الأهلي وهي حصوله على 400 ألف دولار.

وهذا ما أثار غضب اللاعب في الأيام الماضية مع النادي الأهلي رفضه الاعب تماماً.

إحصائيات جونيور أجاي مع الأهلي

الجدير بالذكر أن أجاى لعب مع الأهلي 161 مباراة بكل البطولات بإجمالى 11304 دقيقة لعب سجل 41 هدفا وصنع 30 هدفا ونال 14 إنذارا، وحصد مع الأهلى 4 بطولات للدورى وبطولتين كأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى بجانب التتويج بدورى الابطال الأفريقي مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقي.

موقف الأهلي

وأكد أحمد شوبير، أن هناك معلومة تشير إلى أن الأهلى دفع الجزء الأول من مستحقات اللاعب له مشددا على أنه حتي في هذه الحالة فإن اللاعب من حقه التقدم بشكوى ضد النادي خاصة وأن بقاء اللاعب في قائمة الانتظار أمر “مصري” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.