ريهام نبيل تنضم لأبطال حكاية “في عشق البنات” من مسلسل “ورا كل باب” 

1

انضمت الفنانة ريهام نبيل، إلى بطولة حكاية “في عشق البنات” ضمن أحداث مسلسل “ورا كل باب” المقرر عرضها في الفترة المقبلة على شاشة قناة الحياة. 

ريهام نبيل حكاية في عشق البنات 

ومن جانبها كشفت عن اسم شخصيتها، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت قائلة: “سلمى من حكاية في عشق البنات” مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

أبطال حكاية في عشق البنات 

الحكاية من بطولة محمد عز، وتامر شلتوت، وهدى الأتربي، وكارولين عزمي، وميرنا نور الدين، وريهام نبيل ، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، ويعرض مسلسل ورا كل باب على فضائية الحياة، في تمام الساعة الـ9 مساء، ويعاد الساعة 4 صباحا.

ريهام نبيل تتعاقد على فيلم هوست

و في سياق متصل كشفت “نبيل” ، عن تفاصيل شخصيتها في فيلم “هوست” إخراج المخرج العراقي صفاء العايدي.

أيضا قالت “ريهام” في تصريح خاص لـ الانطلاقة نيوز: أجسد شخصية دكتورة تدعى درة، لافتة أن الفيلم يتناول قضية الفيروسات المهجنة.

جديرا بالذكر فيلم “هوست” بطولة مجدي كامل، محمد سليمان، عبد العزيز ماخيول، ريهام سعيد، منة فضالي وعدد من ألمع النجوم وإخراج صفاء العايدي .

آخر أعمال ريهام نبيل 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام نبيل “ضي القمر” و هي الحكاية الخامسة من مسلسل “إلا أنا” ، و من إخراج أحمد حسن، وبطولة كندة علوش ومحمد شاهين ومحمد علاء، وزينب غريب، وتناقش الحكاية ظاهرة التلقيح الصناعي للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التي تواجههم، وذلك من خلال قصص مختلفة.

علاوة على ذلك شاركت الفنانة ريهام مؤخرا في فيلم “سالم أبو أخته” بطولة محمد رجب، و حورية فرغلي، ومحمد الشقنقيري، و ريم البارودي، وشيماء الحاج، وحسن عبد الفتاح، وهشام إسماعيل، وماهر عصام، ومن تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي.

تعليق 1
  1. […] الفنان محمد عز، البوستر الرسمي لحكاية “في عشق البنات” ضمن أحداث مسلسل “ورا كل باب” عبر حسابه الشخصي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.