أسهم “فيسبوك” تتراجع بـ6% بعد العطل المفاجئ لتطبيقات الشركة

0

تراجعت أسهم فيسبوك  6% وذلك بعد توقف تطبيقات “مارك زوكربيع” (واتس آب – إنستجرام – فيس بوك) أدت هذه المشكلة إلى تراجع قوي بأسهم التكنولوجيا بأكثر من 2%.

وتتعرض شبكات التواصل الاجتماعي التابعة لـ”فيسبوك” لعطل فني حاليًا، بما يجعلها خارج نطاق خدمة المستخدمين.

تراجع أسهم فيسبوك 6%
تراجع أسهم فيسبوك 6%

تراجع أسهم فيسبوك

الجدير بالذكر حدثت مشكلة تقنية مشابهة عام 2016 بعد أن توقف موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن العمل لمدة ساعة وذلك بحسب قناة CNBC عربية.

فوجئ مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي بعطل حول العالم أصاب خدمات تطبيق (إنستجرام – واتس آب – وماسنجر فيس بوك) في مصر وبعض الدول.

الجدير بالذكر فشل مستخدمو واتساب وكذلك تطبيق انستجرام وماسنجر فيس بوك، فى جميع محاولاتهم لإرسال الصور والرسائل الصوتية لبعضهم البعض عبر التطبيقات.

وأعلن الموقع تلقيه أكثر من 20000 بلاغ من مستخدمين غير قادرين على الاتصال بالتطبيقات المختلفة للمنصات المذكورة.

ويعاني الملايين من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وسناب شات وجوجل، في عدد من دول العالم بينها مصر خلال الساعتين الماضيتين، من تعطل الخدمة كليا لفترة من الوقت، والتي لا تزال مستمرة بشكل جزئي حتى الآن.

عطل تطبيقات مارك 

وفي سياق متصل أوضح موقع “فيس بوك” في تغريدة له على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” أنه يدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا، مشيرة “نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونأسف لأي إزعاج”.

كما أشار موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” في تغريدة إلى أن بعض المستخدمين يواجهون مشاكل مع التطبيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.