روجينا بعد تكريمها من المهرجان العربي عن دورها في “بنت السلطان”: أعظم يوم في حياتي

بسبب "بنت السلطان".. روجينا تهدي تكريمها لزوجها وبناتها

1

كرم المهرجان العربي بالمعهد العالي للفنون المسرحية، الفنانة روجينا عن دورها بمسلسل “بنت السلطان” الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021.

وعبرت روجينا، عن سعادتها المطلقة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بتكريمها عم دوها بالمسلسل في المهرجان العربي بالمعهد العالي للفنون المسرحية وأخصته بالذكر “أعظم يوم في حياتي”.

ومن جانبها نشرت صورة لها أثناء التكريم وتحدثت بامتنان عن المعهد العالي للفنون المسرحية حيث أوضحت أنه شهد أولى خطوات مشوارها الفني وأول أحلامها وأن تكريمه كان بمثابة وسام لها.

وتابعت روجينا فرحتها بشكر استاذة المعهد الذين تعلمت منهم اسس التمثيل وشكرت المؤلف “أيمن سلامة” والمخرج “أحمد شفيق” وباركت لهما على تكريمهم، وتابعت بشكر المنتج “ممدوح شاهين” ثم شكرت زوجها الفنان “أشرف زكي” وقالت عنه أنه “الاستاذ والمعلم والداعم لها دائما وأهم داعم لها في المسلسل” وأهدت له التكريم ولبناتها.

روجينا تتصدر ترنيد جوجل

وفي سياق متصل تصدر اسم الفنانة روجينا وراغب علامة مؤشرات البحث على موقع جوجل ترند، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها من حفل خاص للأخير، بحديقة أحد فنادق القاهرة الجديدة.

روجينا وراغب علامة

وظهرت خلال الفيديو، وهي ترقص مع راغب علامة على أنغام “اسمي حبيبك” على المسرح مما تعرضت لهجوم لازع من قبل بعد المتابعين.

جدير بالذكر أنه تم تكريمها بمهرجان أيام الدراما العربية منذ عدة أيام ، عن دورها في مسلسل “بنت السلطان” وشاركها بطولة العمل: أحمد مجدي، باسم سمرة، محمود حافظ، محمد مهران، وغيرهم من نجوم الفن.

آخر أعمال روجينا

علاوة على ذلك فإن آخر أعمال الفنانة روچينا مسلسل “بنت السلطان” بطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد، وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين.

تعليق 1
  1. […] الفنانة روجينا لقائمة أبطال فيلم مربع برمودا،وذلك بعد اعتذار شيرين […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.