الليلة.. كارمن سليمان ضيفة ليلى زاهر في برنامج “هزر فزر مع لولي”

0

تحل الفنانة كارمن سليمان، ضيفة برنامج “هزر فزر مع لولي” الذي تقدمه الفنانة ليلى زاهر عبر شاشة قناة CBC الليلة في تمام الساعة العاشرة مساء.

ومن جانبها روجت الفنانة كارمن سليمان، للحلقة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “انستجرام”، حيث نشرت صور من كواليس الحلقة وعلقت عليها قائلة” حضروا نفسكوا لحلقة كلها لعب و هزار مع لولي انهاردة الساعة 10 م علي قناة cbc فى برنامج هزر فزر مع لولي”.

كارمن سليمان وليلى زاهر
كارمن سليمان وليلى زاهر

آخر أعمال كارمن سليمان 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كارمن مسرحية”ياما في الجراب يا حاوي” بطولة يحيى الفخراني وإياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن وشريف الدسوقي وسما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

برنامج هزر فزر مع لولي
برنامج هزر فزر مع لولي

آخر أعمال ليلى زاهر

علاوة على ذلك فإن آخر أعمال الفنانة ليلى زاهر مسلسل “في بيتنا روبوت“، بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلي زاهر، الراحلة دلال عبد العزيز، دنيا سامى، أوتاكا، مى دياب، نيللى محمود، وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، شيرين، عارفة عبد الرسول، حنان سليمان، سامى مغاورى من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى وإخراج وليد الحلفاوى، وهو من إنتاج سينرجى وروزناما.

أحداث مسلسل في بيوتنا روبوت 

وتدور أحداث مسلسل “في بيتنا روبوت” في إطار اجتماعي كوميدي عن المهندس يوسف الذي يقوم بدوره الفنان جمال هشام مخترع الروبوت “لذيذ” وهو عمرو وهبة، والروبوت “زومبا”، وهي شيماء سيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.