صبري فواز بصحبة نرمين الفقي وجيهان خليل من كواليس حكاية “على الهامش” 

1

حرص الفنان صبري فواز على مشاركة متابعيه صورة من كواليس حكاية “على الهامش” ضمن أحداث مسلسل مسلسل “إلا أنا” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. 

حيث ظهر “فواز” برفقة الفنانة نرمين الفقي وجيهان خليل، مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

أبطال حكاية على الهامش

حكاية “على الهامش” بطولة نرمين الفقي و كلا من، الفنان صبري فواز والفنانة جيهان خليل وهايدي رفعت ومحمود عمرو ياسين وتسنيم مطر وهايدي خالد، وعدد من الشباب والحكاية الجديدة من إخراج أحمد شفيق.

صبري فواز حكاية على الهامش
صبري فواز حكاية على الهامش

كذلك تسجل الفنانة نرمين الفقي خلال أحداث حكاية “على الهامش” شخصية سيدة توجد لديها مشكلة ما تجعلها عرضة للتنمر، ولكنها تظل تقاومها بقوة شخصيتها وثقتها بنفسها لتنجح في وقف المتنمرين عن التنمر عليها.

أيضا عرضت مؤخرا حكاية “بالورقة والقلم” من مسلسل إلا أنا والتي تعتبر ثاني حكايات الموسم الثاني، من إخراج محمد بكير، وبطولة كل من يسرا اللوزي، عماد رشاد، نور محمود، علي الطيب، حسام الجندي، لاشينة لاشين، عبد الله أشرف، صلاح الدالي، ياسمين سمير، رشاد رشدي، ريهام الشنواني، ياسر الرفاعي، فكرة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد، وشريف يسري، إخراج محمد بكير.

آخر أعمال صبري فواز 

كما شارك صبري فواز في أربعة أعمال دفعة واحدة في السباق الرمضاني المنقضي ، وهم مسلسلات: خلي بالك من زيزي ،موسى، ولاد ناس، قصر النيل.

علاوة ذلك فإن مسلسل “خلي بالك من زيزي” من بطولة الفنانة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، علي قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

آخر أعمال نرمين الفقي

يذكر أن كان آخر أعمال نرمين الفقي مسلسل “النمر” بطولة الفنان محمد إمام و بيومي فؤاد وهنا الزاهد ومحمد رياض و أحمد عبدالله محمود وأحمد خالد صالح و إيناس كامل و علاء مرسي ومن إخراج شيرين عادل.

تعليق 1
  1. […] الفنانة نرمين الفقي، عن موعد عرض حكاية “على الهامش” ضمن أحداث مسلسل […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.