إلهام شاهين: لو جالي عريس مناسب أتجوز في أي وقت (فيديو)

0

أوضحت الفنانة إلهام شاهين أن المرأة يمكن لها الزواج في أي وقت، دون ربط ذلك بعمر معين، مشيرة أن ذلك لا يمتنع طالما أنها ستتزوج من شخص مناسب لها.

إلهام شاهين مع عمرو أديب

حيث يأتي ذلك من خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر.

كذلك تابعت: الناس لما بتكبر بتبقى محتاجة الونس أكتر، ياخدوا بالهم من بعض، العلاقة الزوجية ليست علاقة جنسية فقط بل هي علاقة إنسانية أقوى من ذلك بكثير، مؤكدة على أن الرجل والمرأة دائمين الحاجة لبعضهما البعض، وأن هذه طبيعة بشرية لا علاقة لها بالعمر.

كما عبرت عن رأيها في الزواج مرة أخرى قائلة: إذا جاءني عريس مناسب لن أرفض، أنا ممكن أتجوز في أي وقت.

إلهام شاهين تطلق مبادرة التبرع بالأعضاء 

و في سياق متصل أعلنت إلهام عن تبرعها بأعضائها وذلك خلال حضورها حفل توقيع كتاب “أعداء مصر الخمسة” للمستشار أمير رمزي، مؤكدة أنها تنوي التبرع بأعضائها بعد وفاتها بدلا من أن تترك هذه الأعضاء “للدود يأكلها”، على حد تعبيرها.

يذكر أن شاهين تستعد لتقديم فيلم “بنات صابرة” والذي يتناول قضايا المرأة مثل الختان، زواج القاصرات كما يتطرق لدور الفن في المجتمع.

آخر أعمال إلهام شاهين

علاوة على ذلك فإن آخر أعمال الفنانة الهام شاهين كان فيلم “حظر تجول” بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي، والفلسطيني كامل الباشا ، تصوير عمر أبو دومة، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

و ناقش الفيلم قضية زنا المحارم، وكان العرض الأول للعمل في المسابقة الرسمية للدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي للعام الماضي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.