موعد عرض الموسم الثاني لـ مسلسل Locke and Key 

قصة مسلسل Locke & Key Season 2 وموعد عرضه

0

تصدرت مؤشرات البحث من رواد التواصل الاجتماعي، على موعد عرض المسلسل الأمريكي “لوك أند كي” Locke and Key Season 2. 

موعد عرض مسلسل Locke and Key

حيث أعلنت شركة نتفليكس عن موعد عرض مسلسل  Locke & Key عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث أنه سيعرض 22 أكتوبر الجاري.

أبطال مسلسل لوك أند كي 

مسلسل Locke & Key من بطولة كيفن ألفيس، توماس ميتشل بارنيت، كوبي بيرد، آشا برومفيلد، ليزلا دي أوليفيرا، جريفين جلوك، اريك جريس، كونور جيسوب، إميليا جونز، هاليا جونز، بيتريس جونز، جينيفيف كانج، جاكسون روبرت سكوت، داربي ستانشفيلد، كولتون ستيوارت.

أحداث مسلسل Locke and Key 

كما تدور أحدث المسلسل التسويقية والغموض بعد مقتل والدهم في ظروف غامضة، ينتقل الإخوة “لوك” ووالدتهم إلى منزل أجدادهم “Keyhouse”، الذي يتبين أنه يحتوي على مفاتيح سحرية قد يكون لها صلة بوفاة والدهم.

و في استمرار منهم لكشف حقيقة ما حدث للأب، يبدأ الأخوة “لوك” بتجربة المفاتيح التي يجدونها في أرجاء المنزل واستكشاف قدراتها الفريدة من نوعها، إلا أن فضولهم يؤدي إلى إيقاظ شيطان غامض من سباته لن يردعه شيء حتى يسرق هذه المفاتيح.

قصة مسلسل Locke & Key

-تدور قصة المسلسل في إطار أكشن حيث بعد مقتل ريندل لوك على يد الطالب السابق سام ليسر ، قررت زوجته نينا الانتقال مع أطفالها الثلاثة ، تايلر وكينزي وبودي ، من سياتل إلى ماثيسون ، ماساتشوستس ، واتخاذ الإقامة في منزل عائلة ريندل ، كيهاوس.

-كذلك يكتشف جل الأطفال عددا من المفاتيح الغامضة في جميع أنحاء المنزل والتي يمكن استخدامها لفتح الأبواب المختلفة بطرق سحرية.

الموسم الثاني من مسلسل Locke & Key
الموسم الثاني من مسلسل Locke and Key

– ومع ذلك ، سرعان ما أدركوا وجود كيان شيطاني يبحث أيضا عن مفاتيح أغراضه الخبيثة.

الموسم الثاني من مسلسل لوك اند كي سيواصل أحداث المنزل الغامض والذي يزخر بمفاتيح سحرية تمنح سكانه وهم 3 أشقاء مجموعة كبيرة من القدرات الغريبة والسحرية.

مسلسل لوك أند كي
مسلسل لوك أند كي

معلومات عن مسلسل lock and Key

– لوك أند كي ” lock & Key” هو مسلسل درامي رعب أمريكي خارق للطبيعة.

– أيضا تم تطويره بواسطة كارلتون كوس ، ميريديث أفريل وآرون إيلي كوليت ، استنادًا إلى سلسلة الكتب المصورة التي تحمل الاسم نفسه لجو هيل وغابرييل رودريغيز.

– كما أنة عرض لأول مرة على تطبيق NETFLIX في يوم 7 فبراير عام 2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.