محمد فؤاد يعلن موعد طرح أغنية “سلام”

0

أعلن المطرب محمد فؤاد، موعد عرض أغنية “سلام”، حيث نشر صورة من كواليس الأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

موعد طرح أغنية سلام

وعلق قائلا:”انتظروا غدا، فيديو كليب أغنية سلام حصريا على أنغامي”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن أغنية “سلام” من كلمات أمير طعيمة من ألحان مصطفي محفوظ وتوزيع توما، ومن إخراج كريم مسلم، وتم تصوير الكليب من خلال عدد من حفلات فؤاد في أكثر من مكان.

وكان الفنان محمد فؤاد، قد شوق الجمهور بمقطع فيديو من كليب أغنيته الجديدة ” سلام ” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “وعلق عليها:” انتظروا كليب – سلام – بحبكوا يا أحلى وأغلى وأوفى جمهور “.

ومن ناحية أخرى احتفل النجم محمد فؤاد مؤخرا بخطوبة ابنه عبد الرحمن، وذلك عبر نشر صورة تجمع ابنه مع خطيبته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، من حفل خطوبتهما العائلي الذي أقيم في الساحل الشمالي وضم أهل العروسين، وهنأئه قائلاً: “ألف مبروك يا حبايب قلبي.. ربنا يبارك لكم ويوفقكم”.

آخر أعمال محمد فؤاد 

وكانت آخر أعمال الفنان محمد فؤاد أغنية “أحكيلك” تأليف الشاعر أسامة محرز وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، حملت طابع الدراما.

معلومات عن محمد فؤاد

– محمد فؤاد من مواليد 20 ديسمبر، محافظة الإسماعيلية.

– يعتبر من نجوم الثمانينات وكان لقبه المشهور به “ابن البلد”.

– كما انه بدأ حياته الفنية بالصدفة حيث قابل الفنان عزت أبو عوف في حفل له بنادي الشمس الرياضي سنة 1982، و كان مع شقيقه و صديق له الذي طلب من الفنان عزب أبو عوف أن يستمع إليه لصوته الجميل وهو ما تم تجسيده حرفيا في فيلم “إسماعيلية رايح جاي”.

محمد فؤاد أغنية سلام
محمد فؤاد أغنية سلام

– محمد فؤاد متزوج وله ابن وابنتان وهم  “عبد الرحمن وبسملة و آلاء” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.