حقيقة ارتباط تيام مصطفى قمر وليلى زاهر

0

يحرص كل من تيام مصطفى قمر، وليلي أحمد زاهر، على الظهور سويا، بشكل مستمر عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتفاعل مع متابعيهما، ونشر العديد من اللقطات التي تجمعهما سويا، في العديد من المناسبات الخاصة، إذ تجمعهما علاقة صداقة قوية. تعرف على حقيقة ارتباط تيام مصطفى قمر وليلى زاهر؟

حقيقة ارتباط تيام مصطفى قمر وليلى زاهر

نفى الفنان الصاعد تيام مصطفى قمر الأخبار التي انتشرت بشمب واسع مؤخرًا حول ارتباطه بالفنانة ليلي أحمد، وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وخرج تيام لينفي هذه الأخبار بشكل قاطع لأول مرة مؤكدًا أن ظهورهما المتكرر في عدة مناسبات سببه الصداقة الوطيدة التي تجمعهما معًا منذ الطفولة: “بتطلع شائعات عن ارتباطي أنا وليلى علشان أنا وهىّ أصحاب قوي وهى زي أختي الصغيرة وملك أختها كمان، فأكيد الناس هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة” .

تيام قمر وليلى زاهر

وتحدث تيام خلال لقائه ببرنامج “اسألني”، المذاع عبر قناة CBC عن القصة وحقيقتها حيث قال إن ليلي من أقرب الأشخاص إليه داخل الوسط الفني، ووصفها بأنها شقيقته الصغرى وتجمعهما علاقة صداقة قوية.

الجدير بالذكر بدء انتشار شائعة ارتباطهما خلال ظهور هذا الثنائي في حفل زفاف الفنانين أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، الذي أقيم قبل عام، داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى.

من هو تيام قمر؟

– نجل الفنان مطصفى قمر.

– من مواليد عام 1996، أي يبلغ من العمر 25 عامًا.

– جاء أول ظهور له من خلال مشاركته في فيلم “قلب جرئ” ، في مرحلة طفولته، أمام والده.

– كان ظهوره الثاني مع والده أيضا، في فيلم “بحبك وأنا كمان”.

– بعد سنوات طويلة من الاختفاء، عاود الظهور في عام 2016، بالمشاركة في مسلسلي “أبو البنات”، و”ليالي الحلمية الجزء السادس”.

– توالت أعماله الفنية، وشارك في مسلسل “خيانة عهد” ، أمام النجمة يسرا.

آخر أعمال تيام مصطفى قمر

يذكر أن آخر أعمال الفنان تيام مصطفى قمر مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنا وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.