بالصور.. شاهد تفاصيل يوم رياضي ترفيهي في طيبة

0

نظمت إدارة مدرسة طيبة المتكاملة الدولية، برئاسة الدكتور صديق عفيفي، يوما رياضيا ترفيهيا في ملعب كرة القدم الخاص بالمدرسة بالكيلو 27 طريق مصر الإسماعيلية، وذلك تماشيا مع اقتراب اليوم الدراسي الجديد.

و أكد الدكتور صديق عفيفي، رئيس مجلس الإدارة، أن هذا تقليد متبع منذ نشأة المدرسة في الثمانينات من القرن الماضي وهو يأتي من منطلق إيمان الإدارة بأهمية الرياضة وضرورة الترفيه لكل من ينتمي لاسرة طيبة حتى يقبل جميع العاملين على عام دراسي كله حب وتفاؤل يفيد في خدمة العملية التعليمية.

يوم رياضي في طيبة
يوم رياضي في طيبة

من جانبه أضاف عفيفي، أن هذا النشاط هو أيضا لتجديد الجو الأسري بين جميع من ينتمون لاسرة طيبة.

و أضافت أمل عبد العال، مديرة المدرسة، بأن المدرسة كما تولي اهتماما بالشق التعليمي لا تغفل عن الشق الرياضي والترفيهي إذ يسند إلى قسم التربية الرياضية برئاسة عصمت مليجي تنظيم مثل هذا اليوم في بداية ونهاية وخلال العام الدراسي.

كما أوضحت عصمت مليجي، مشرفة بالمدرسة، على أنها تحاول دائما التجديد في الجو العام والألعاب الترفيهية المختلفة لكل يوم رياضي جديد بالتعاون مع جميع أفراد القسم وأيضا مع خالد ممدوح مسؤول الـDj ليظهر اليوم بهذه الصورة المشرفة.

كذلك أثنت لينا عفيفي، نائب رئيس مجلس الإدارة، على إعداد وتنظيم اليوم والصورة المشرفة التي أمتع بها قسم التربية الرياضية الجميع وأنهم دائمين التجديد والابتكار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.