يارا تعلن موعد طرح أولى أغنيات ألبومها الجديد “مليت”

0

أعلنت المطربة اللبنانية يارا ، موعد طرح أولى أغنيات ألبومها الجديد ألبوم “مليت”، التي من المقرر طرحها عبر قناتها الرسمية “يوتيوب” غدًا.

ومن جانبها نشرت صورة البوستر الرسمي لأغنية “مليت” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت قائلة:”انتظروا غدًا، أول أغاني ألبومي الجديد مليت،على قناتي اليوتيوب الرسمية الساعة 4 بتوقيت بيروت”.

وفي وقت سابق أعلنت، انتهاء تسجيل ألبومها الجديد “مليت” في دبي.

"المطربة

ونشرت يارا صورا لها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلّقت: “وأخيراً انتهينا من تسجيل كامل ألبوم اللبناني والمصري الجديد، اللي بيحمل عنوان مليت، وابتدا العدّ التنازلي.. انتظروه في خلال أسبوع، ألبوم مليت جديد يارا قريبا”.

آخر أعمال المطربة اللبنانية يارا

يذكر أن آخر أعمال المطربة يارا أغنية “أنا رحت منك” باللهجة المصرية ، وهو العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة مرتفعة فور طرحه للجمهور ، عمل استثنائي تعاونت فيه يارا مع كلمات الشاعر الراحل حسين السيد ، وألحان الموسيقار الدكتور طلال ، وتوزيع زيد نديم ، وإشراف خالد أبو منذر ، ليكون الجمهور العربي على موعد مع عمل موسيقي فريد ، يستمتع خلاله بوجبة راقية من جمال الأداء وروعة الكلمات ورقة النغم.

الجدير بالذكر ولدت كارلا نزيه البرقاشي لأسره تتكون من أب (نزيه) وأم (رولا) التي ترافقها أينما ذهبت وأخت تكبرها وأخ اسمه (ملحم) وتأتي هي بالمرتبة الأخيرة.

وهي من منطقة تسمى دير الأحمر في البقاع. تكره الغرور والوحدة وتحب أن تقضي وقتها بعيد عن العمل سواء مع أصحابها أو أهلها.

وعند سؤالها عن يارا الإنسانة أجابت: بنت بسيطة جدا مثل أي بنت شرقية تحافظ على تقاليد مجتمعها،إما الارتباط فهو ما زال خطوة مؤجلة فالمهم بالنسبة لي هو الفن”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.