موعد عرض حكاية “بدون ضمان” على قناة DMC

1

أعلنت الصفحة الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” لمسلسل “إلا أنا” موعد عرض حكاية “بدون ضمان” التي تقوم ببطولتها الفنانة هنادي مهنا وهاجر أحمد.

موعد عرض حكاية بدون ضمان

ومن المقرر عرض حكاية بدون ضمان يوم السبت القادم الساعة 8 م من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC.

تجسد الفنانة هنادي مهنا، دور فتاة غنية تدعى مريم في حكاية بدون ضمان، ووالدها أحمد بدير، ويخطبها إسلام جمال وتكشف الحكاية دور الوالد في التعامل مع ابنته في زواجها والصعوبات التي تواجه الفتاة أثناء الخطوبة وبعد الزاوج.

مواعيد عرض حكاية بدون ضمان
مواعيد عرض حكاية بدون ضمان

ثم تتزوج هنادي بعد ذلك من إسلام جمال وبعدها تحدث تطورات مهمة في الأحداث.

أبطال حكاية بدون ضمان

يشارك في بطولة الحكاية الفنانة هنادى مهنا، هاجر أحمد، وأحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

شخصية هنادي مهنا وهاجر أحمد في حكاية بدون ضمان

هنادي مهنا وهاجر أحمد أصدقاء مقربين في الحكاية.

حدوته “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا”، حيث عرضت الأولى وهى “بيت عز” بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسرا، وعرضت أيضا الثانية بعنوان “بالورقة والقلم” بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير، موعد عرض حكاية بدون ضمان.

مسلسل إلا أنا 

مسلسل “إلا أنا” فكرة يسرى الفخرانى، وعرض على قناة DMC العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.

وعرض مؤخرا حكاية “كدبة كبيرة” للفنانة هنادي مهنا من تأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، وبطولة كل من أحمد زاهر، هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، موعد عرض حكاية بدون ضمان.

هنادي مهنا تشارك في فيلم تماسيح النيل 

وتنتظر هنادي مهنا عرض فيلم “تماسيح النيل” بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فراد، وسامية الطرابلسي وهنادى مهنى وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

تعليق 1
  1. […] الشهير “يوتيوب” بمشاهد من حكاية “بدون ضمان” ضمن أحداث مسلسل إلا أنا” المعروض حاليا قناة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.