راندا عبد السلام بعد نجاحها في حكاية “عقبال عوضك”: وختامها مسك

0

أعربت الفنانة الصاعدة راندا عبد السلام، عن سعادتها بالنجاح الذي حققته حكاية “عقبال عوضك” ضمن أحداث مسلسل “زي القمر”.

ومن جانبها نشرت صورًا من كواليس الحلقة الأخيرة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة:”وختامها مسك” مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

وشكرت “راندا” العديد من زملائها والقائمين على المسلسل، وكان شكرها للمخرج معتز حسام الدين، والمنتحة مها سليم، والفنانة مي كساب، وشكرت الجميع دون استثناء، مشيرة إلى أنها في غاية السعادة بالعمل معهم.

شخصية راندا عبد السلام في حكاية عقبال عوضك 

وفي وقت سابق أعلنت “راندا”، عن اسم شخصيتها في حكاية “عقبال عوضك” حيث نشرت صورة كواليس الحكاية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت قائلة:”استنوني في حكاية عقبال عوضك مي.. على CBC، إنتاج مها سليم، إخراج معتز حسام”.

راندا عبد السلام حكاية عقبال عوضك

أبطال حكاية عقبال عوضك 

حكاية “عقبال عوضك” من بطولة مي كساب، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، راندا عبدالسلام، ومن تأليف حسين صالح وهبة الحسبني، وإنتاج مها سليم، وإخراج معتز هشام.

آخر أعمال راندا عبد السلام 

يذكر أن آخر أعمال راندا  مسلسل” فارس بلا جواز” من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، سليمان عيد، محمد ثروت، وضيوف شرف منهم عائشة عثمان، ريم البارودي، ويزو، مي سليم، هيدي كرم، بشرى، داليا مصطفى، هنا شيحة، هنادي مهنا، سامي مغاوري، داليا البحيري، أسماء أبو اليزيد، أوس أوس، بيومي فؤاد، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، وتأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

معلومات عن راندا عبد السلام 

علاوة على ذلك تخرجت فى كلية التربية الرياضية، وعملت مدربة سباحة لمدة 4 سنوات، ثم عملت “ميكب أرتيست” لمدة 8 سنوات حصدت خلالها جائزة أفضل “ميكيب أرتيست” في مختلف المناسبات والمهرجانات، قبل أن تقرر الوقوف أمام الشاشات كممثلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.