هنا الزاهد تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

0

أعلنت الفنانة هنا الزاهد ، حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، وذلك بعد توافر كافة الشروط التي تخولها الحصول على مثل هذه الإقامة التي أقرتها البلاد، للاحتفاء بأبرز المبدعين العرب في كافة المجالات.

هنأ الزاهد تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات 

علاوة على ذلك نشرت هنا صورة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ووجهت الشكر لدولة الإمارات قائله :” جزيل الشكر لحكومة أبو ظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل التقدير لجميع المؤسسات الحكومية وفريق العمل القائم على هذا الانجاز المميز”.

أضافت :”أتمنى للجميع النجاح الدائم والمزيد من التقدم والإبداع، حفظ الله مصر والإمارات”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

شخصية هنا الزاهد وأحمد حاتم في أنا وهي 

الجدير بالذكر يجسد أحمد وهنا الزاهد دور مريضان نفسيان ويذهبان إلى عيادة طبيب نفسي ويقدم دوره أشرف عبد الباقي، وفي العيادة يكون لقائهما وتبدأ قصة حبهما.

وتعاقدت الفنانة عارفة عبد الرسول مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل “أنا وهي”.

شخصية عارفة عبد الرسول في مسلسل أنا وهي

كما تجسد عارفة عبد الرسول دور والدة أحمد حاتم، ومع مرور الأحداث يظهر الدور المهم الذي تقوم به، وستقوم عارفة بتصوير دورها في العمل بالتزامن مع تصوير مشاهدها في فيلم الجواهرجي، الذي يقوم ببطولته محمد هنيدي ومنى زكي.

آخر أعمال هنا الزاهد 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الزاهد مسلسل “النمر”، بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.