مي شاهين تواصل تصوير مسلسل “شارع 9”

1

تواصل الفنانة مي شاهين، تصوير مسلسل “شارع 9″،حيث شاركت متابعيها صورًا جديدة من كواليس مسلسل “شارع 9” عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. 

شخصية مي شاهين في مسلسل شارع 9

كذلك قالت شاهين، إنها تجسد شخصية فتاة تدعى “نيفين”، ضمن أحداث مسلسل “شارع 9”.

وأكدت أن شخصية “نيفين” شخصية غيورة للغاية، كما أنها غيورة بشكل خاص على زوجها ضابط الشرطة، الذي يجسد شخصيته الفنان حسام فارس.

أبطال مسلسل شارع 9

كما أن “شارع 9” من نوعية أعمال الـ 45 حلقة،من بطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقى، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الاتربي، صبا الرافعي، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق .

ويستأنف الفنان نضال الشافعي تصوير مشاهده في مسلسل “شارع 9” بعد تجاوز أزمته الصحية بشكل كامل، حيث انضم الشافعى لأسرة العمل مؤخراً.

شخصية نضال الشافعي في مسلسل شارع 9

يجسد الفنان نضال الشافعي شخصية مهندس ديكور لديه علاقات عاطفية متعددة لكنه يقع في حب رانيا يوسف التي تجسد شخصية طبية نفسية تدعى رجية.

جديرا بالذكر كشفت الفنانة مي شاهين ، عن اسم شخصيتها في مسلسل “المماليك” ، ونشرت فيديو عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” من كواليس لتصوير المسلسل وعلقت عليه صباح من مسلسل “المماليك”.

مي شاهين من كواليس شاع 9
مي شاهين من كواليس شاع 9

شخصية مي شاهين في مسلسل المماليك

مسلسل “المماليك” بطولة بيومى فؤاد، رانيا يوسف، محمد لطفى ، محمد سليمان ، نانسى صلاح ، رامى غيط ، فيدرا ، عمر حسن يوسف، دوللى شاهين، وسيدرا، رامى وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد. ويظهر الفنان بيومى فؤاد فى المسلسل بدور رجل أعمال يعشق الستات وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى.

آخر أعمال مي شاهين

علاوة على ذلك شاركت الفنانة مي شاهين في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى، وعرض خلال مارثون دراما رمضان الماضى على شاشة قناة dmc.

تعليق 1
  1. […] الفنانة مي شاهين،على مشاركة متابعيها صورًا جديدة من كواليس مسلسل شارع […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.