تأثرت بـ شادية.. معلومات عن ليا مباردي في عيد ميلادها

في عيد ميلاد ليا مباردي.. تعرف على معلومات عن حياتها

0

يصادف اليوم 29 سبتمبر عيد ميلاد الفنانة السورية ليا مباردي، حيث أنها من مواليد دمشق عام 1991، وفي هذا التقرير نرصد كل ماتريد معرفته عنها من أسرار ومعلومات عن ليا مباردي.

عيد ميلاد ليا مباردي

حلم حياتها التمثيل منذ أن كانت صغيرة، أحبت عالم الفن والتمثيل وكانت تنتظر المسلسلات، وتقلد الفنانات النجمات منهن وتأثرت جداً بالممثلة المصرية ​شادية، وترى أن لأفلامها سحراً خاصاً، كما كانت مهتمة بالمسرح أيضاً وبشكل خاص مسرحيات الفنان دريد لحام وحسني البورظان ومعجبة بالفنانة منى واصف وسلافة معمار.

صور ليا مباردي

حياة ليا مباردي الشخصية

قالت  أنها غير متزوجة حتى الآن، وفي أحد إطلالاتها الإعلامية أرجعت الأمر إلى النصيب مضيفة إلى أنها تركز على عملها الفني في الوقت الحالي.

موصفات زوج ليا مباردى 

وعن مواصفات الرجل الذي ترغب في الارتباط به، قالت إنها تتمنى أن يكون ذو شخصية قوية ومعطاء وكريم ولدية أموال كثيرة ويحترمها ويحترم خياراتها ومتفهماً لطبيعة عملها الفني ولا يغار.

بداية ليا مباردى في عالم الفن

بعد أن أتمت الشهادة الثانوية قررت السعي وراء حلمها فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وكانت المفاجأة أنها انفصلت عنه بعد فصل دراسي واحد لأسباب خاصة رفضت الإفصاح عنها، وانتقلت إلى كلية الإعلام لتحصل على شهدتها، معلومات عن ليا مباردي.

"<yoastmark

كانت بدايتها في عالم الفن عام 2012، وتعترف ليا أن لجمالها الفضل في دخول عالم الفن، ثم فرضت موهبتها حضورها على الشاشات.

مسلسل باب الحارة

كما شاركت ليا في مسلسل “باب الحارة” حيث جسدة شخصية تدعى “بهية” زوجة “ظافر”، وفي أحد حواراتها قالت: “باعتقادي أن مشاركتي في باب الحارة سيشكّل نقلة نوعية بالنسبة لي في مجال الدراما فهو مسلسل ناجح ومتابع من عدد كبير من المشاهدين خاصة خارج سوريا مشيرةً انه حقق لها ما ترغب في تجسيده.

وأردفت: العمل هو شخصية الفتاة الشرسة، ولا أحب العمل في هذا النوع من الدراما ولا تستهويني مؤكدة أنها تشارك فيها بين الحين والآخر من باب التلون ومن منطلق أن الممثل يجب أن يقدّم مختلف الأدوار وفنون الدراما، فأنا أحب الاجتماعي والكوميدي أكثر”، معلومات عن ليا مباردي.

أجر ليا مباردي في مسلسل عروس بيروت

كشفت ليا، أن أجرها في مسلسل عروس بيروت ، هو أعلى أجر تقاضته في مسيرتها الفنية التي ، لكنها رفضت التصريح بقيمة المبلغ الذي نالته .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.