حلا شيحة تعلن ارتدائها الحجاب (صورة)

0

حرصت الفنانة المعتزلة حلا شيحة، على مشاركة متابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وهي مرتدية الحجاب.

حلا شيحة تعلن ارتدائها الحجاب 

وعلقت على الصورة قائلة معبرة عن سعادتها:”مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلى.. الحمد لله”، مما انهالت التعليقات بالتهاني والمباركات.

ويأتي نشر هذه الصورة في أعقاب تصريحات والد حلا الفنان التشكيلي أحمد شيحة عنها بانها غير محجبة الآن حيث صرح خلال لقائه في برنامج “حروف الجر” من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، إن ابنته حلا لا ترتدي الحجاب الآن، مشيرا إلى أنها عندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص

وتحدث قائلا: “حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي أن ده لا دخل له بـ الله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهي كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة”.

أزمة حلا شيحة وتامر حسني

وفي وقت سابق أثارت ، جدلًا حول كليب يجمعها بالفنان تامر حسني من فيلم مش أنا تعرضت للإنتقادات ووالدها أيضًا “مش هي دي حلا بنتي”.

حلا شيحة تعلن ارتدائها الحجاب
حلا شيحة تعلن ارتدائها الحجاب

وذلك بسبب نشرها منشورًا عبر حسابها علي انستجرام تعلق فيه علي تداول مقطع غنائي مصور من أغنية “بحبك” من فيلم “مش أنا” والذي أعلنت تبرؤها منه.

وقد عبرت عن تفاجئها من نشر الفيديو في أيام ذي الحجة وقالت أنها بكت عندما رأت الفيديو المصنوع من مشاهد متفرقة من فيلم “مش أنا” خاصة بعد طلبات تتعلق بالفيلم طلبتها من تامر حسني الصيف الماضي.

غياب حلا شيحة عن العرض الخاص لفيلم مش أنا 

كما غابت عن العرض الخاص لفيلم “مش أنا” ، والذي احتفل به الفنان تامر حسني من خلال ظهوره في البرنامج ، معلقةً قائلة :”بحمد ربنا إنى أخيرًا لقيت التوازن إني أكون سعيدة في حياتي ونفسي أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه”.

حلا شيحة بالحجاب 

وتابعت:”أما بالنسبة لفيلم مش أنا الحقيقة إن تم تصويره من أكثر من سنة ونص، وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدًا نزوله وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد الله، والفيلم بقى فعلا مش أنا وأتمنى التوفيق لكل زملائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.