كارلوس كيروش: لدينا جبل نريد أن نصعده بالفوز.. ونريد بناء تاريخ جديد

0

أعرب كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بالعمل مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

جاء ذلك أثناء حديث كيروش مع وسائل الإعلام قبل مباراة ليبيريا الودية الخميس المقبل حيث قال “أنا سعيد للغاية بتواجدي هنا والعمل مع اتحاد الكرة المصري.. حان الآن وقت العمل وليس الكلام الكثير ، لدينا جبل نريد أن نتسلقه بالفوز بالمباريات المقبلة والتواجد في صدارة المجموعة “.

وأكمل المدرب البرتغالي حديثه ” لقد تابعت الكثير من المباريات عن طريق الفيديو، بالإضافة الى مباراتي الأهلي مع الجيش وبيراميدز مع سموحة وعلى هذا الأساس تم اختيار اللاعبين الحاليين وأريد أن أشكرهم على التزامهم وأشكر أنديتهم على السماح لهم بالتواجد معنا”.

وعن قائد المنتخب في الفترة المقبلة أعلن كارلوس كيروش عن استمرار محمد صلاح كقائد للمنتخب الوطني لأنه الأنسب من وجهة نظره.

وداعب كيروش الصحفيين حين قال ضاحكاً”لن أتحدث عن خطة اللعب.. منتخب ليبيا يراقبنا ولا أريد الكشف عن خطتنا”.

وأنهى كيروش تصريحاته” مصر لديها تاريخ كبير، ونريد بناء جيل جديد لكتابة تاريخ جديد”.

كما أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا لمباراة ليبيريا الودية المقرر اقامتها في 9 مساء الخميس المقبل باستاد الجيش ببرج العرب.

وتضم القائمة 24 لاعبا هم:

حراس مرمى المنتخب المصري

محمد الشناوي (الأهلي) محمد أبو جبل (الزمالك) محمد بسام (طلائع الجيش ) محمد صبحي (فاركو ). 

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

مدافعون المنتخب المصري

أحمد فتوح (الزمالك) محمد عبد الشافي (الزمالك) محمود حمدي – الونش – (الزمالك) أيمن أشرف (الأهلي) علي جبر (بيراميدز ) باهر المحمدي (الإسماعيلي) أحمد توفيق (بيراميدز ) أكرم توفيق (الأهلي).

لاعبو وسط المنتخب المصري 

حمدي فتحي (الأهلي) عمرو السولية (الأهلي ) طارق حامد (الزمالك) مهند لاشين (طلائع الجيش) محمد مجدي – أفشة – (الأهلي) عبد الله السعيد (بيراميدز).

مهاجمون المنتخب المصري

محمد شريف (الأهلي) مصطفى فتحي (الزمالك) رمضان صبحي (بيراميدز) ابراهيم عادل (بيراميدز) أحمد زيزو (الزمالك) أحمد سمير (طلائع الجيش).

ووجه كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بوجوب حصول اللاعبين المختارين على راحة اليوم وغدًا قبل انطلاق معسكرهم ببرج العرب يوم الثلاثاء المقبل، موجهًا شكره إلى الأندية على تفهمها لذلك وتجاوبها السريع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.