الجمهور يشيد بـ ياسمين سمير بعد نجاحها في حكاية “بالورقة والقلم”

0

أشاد الجمهور بأداء الفنانة ياسمين سمير، في حكاية “بالورقة والقلم” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” حيث نشرت صورة من كواليس الحكاية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

الأمر الذي دعى الجمهور إلى الإشادة بها حيث علق أحد المتابعين:”مسلسل رائع رائع رائع ربنا يوفقك يارب ياأجمل فنانة” وعلقت الأخرى:”أكتر واحدة زعلانة عليها بجد” وتابع آخر:”لما شوفت الاستوري كنت هعيط علشانك”.

أبطال حكاية بالورقة والقلم 

يشارك في بطولة حكاية “بالورقة والقلم” بجانب عماد رشاد، نور محمد، حسام الجندى، لاشينة لاشين، عبد الله أشرف، صلاح الدالى، ياسمين سمير، رشاد رشدى، ريهام الشنواني، ياسر الرفاعي، فكرة يسري الفخرانى، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، إخراج محمد بكير.

مسلسل إلا أنا

مسلسل “إلا أنا” فكرة يسرى الفخرانى، وعرض الموسم الأول منه على قناة DMC العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائمًا في المجتمع المصري.

وعلى صعيد متصل عرضت dmc أولى حكايات المسلسل وهى “بيت عز” بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسرى.

يذكر أن الفنانة ياسمين سمير شاركت مؤخرا فى مسرحية “جريما في المعادي” بطولة الفنان أشرف عبد الباقى والتي عرضت على مسرح الساحل وحققت نجاحاً كبيرًا من خلالها .

الجدير بالذكر أن ياسمين سمير حاصلة على ليسانس آثار جامعة القاهرة، ودرست بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم “تمثيل وإخراج”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.