دنيا بطمة تنفي خضوعها لعمليات تجميل: لم أخضع لأي عمليات تجميل.. وقمت بسحب الفيلر من بعض مناطق جسدي

0

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة، حقيقة خضوعها لعمليات تجميل تسببت في تغيير شكلها وهو الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

ردت بطمة عن تساؤلات الجمهور حول خضوعها لأكثر من عملية تجميل وقالت لبرنامج ET بالعربي أنها لم تخضع لعمليات تجميل فقط قامت بسحب الفيلر من بعض مناطق جسدها.

سبب عدم نشر دنيا بطمة صورة ابنتها الصغرى

وعن صور ابنتها الصغرى التي لم ترغب في الكشف عنها قالت أنها ستقوم بنشر صور ابنتها في عيد ميلادها في شهر أكتوبر المقبل.

كما عبرت دنيا بطمة عن سعادتها بإعجاب الجمهور بصورها التي قامت بنشرها مؤخرًا وأوضحت أنها اختارت في بعض الصور الظهور بدون مساحيق تجميل من أجل إطلالة صيفية.

جديرا بالذكر عادت الفنانة المغربية دنيا للظهور من جديد وذلك بسبب التحول الجذري لشكلها، وكان يرتبط اسمها دائما بالصراعات والمشاكل، وهذا بعيدا عن كونها صاحبة صوت قوي وشجي.

دنيا بطمة تثير السخرية

حيث سادت حالة من السخرية على بطمة، حيث ظهرت بشكل جديد لم يعتاده الجمهور لها، ولم تسلم من تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي التي تمتلئ بالسخرية والتنمر، وسادت حالة من التعجب والاندهاش بسبب ملامحها المتغيرة.

بداية دنيا بطمة

وكانت في بداية ظهورها في برنامج “أراب أيدول” نحيفة الوجه وصاحبة بشرة سمراء اللون، وبسبب شهرتها بدأت بالاهتمام بتطوير جمالها بل وتغييره كليا، حيث تحولت إلى فتاة سمينة ذات أنف صغير مع ظهور آثار البوتكس والنفخ عليها.

وهذا ما جعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يقولوا بأنها لجأت لجراحات تجميلية وهي السبب وراء تغير ملامحها بهذا الحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.