بعد نجاح حكاية “غالية”.. درة وصناع العمل في ضيافة منى الشاذلي

1

تحل الفنانة التونسية درة، وصناع عمل حكاية غالية، ضمن أحداث مسلسل “زي القمرزي القمر” ضيوفًا على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة قناة CBC الفضائية،يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الـ9 مساءً، شاهد.. درة في ضيافة منى الشاذلي. 

الجدير بالذكر نشرت قناة CBC عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور من كواليس الحلقة والمقرر عرضها يوم الجمعة.

درة في ضيافة منى الشاذلي

وعلقت على الصور: صاحبة أجمل إطلالات.. استنوا النجمة درّة وفريق عمل مسلسل حدوتة غالية في معكم منى الشاذلي يوم الجمعة الساعة 9 مساءً على CBC، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

صناع عمل حكاية غالية
صناع عمل حكاية غالية

وتكشف التونسية خلال الحلقة تفاصيل “حكاية غالية” ، ولماذا قامت بقبول هذه الحكاية من ضمن حكايات “زي القمر” ؟ وكيف ساهمت هذه الحكايات في دعم المرأة المصرية وحل مشاكلها الاجتماعية؟.

أبطال حكاية غالية 

حكاية “غالية” هو اسم شخصية النجمة دره في العمل، وهي من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عددا من الأعمال التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي “العار” والريان”.

الأعمال التي خاضت بها درة دور البطولة 

وكانت دره قد قدمت مجموعة من البطولات المطلقة والتي حققت ثناء نقديا وجماهيريا مثل “الشارع اللي ورانا” وحدوتة” حبيبة أمها” في مسلسل” نصيبي وقسمتك”، ومسلسل” بلا دليل”.

أخر أعمال درة

وشاركت دره في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “بين السما والأرض”الذي عرض فى 15 حلقة، بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

تعليق 1
  1. […] ببرنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة CBC الفضائية :”أنها قد ترتبط بشخص من […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.