الليلة.. منى عطا الله في ضيافة برنامج “بنت الصعيد” 

0

تحل منى عطا الله، الحكمة المصرية الشهيرة بـ “أميرة الحكام” ضيفة برنامج “بنت الصعيد” ، الذي تقدمه الإعلامية شيماء بشير، اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على قناة الشمس.

حيث ترد “أميرة الحكام” على العديد من الأسئلة الطريفة والصعبة عن حياتها المهنية والشخصية، وتفتح قلبها لـ”بنت الصعيد” ، كما تشهد الحلقة العديد من الفقرات الممتعة والتي تبرز النماذج المضيئة للمرأة المصرية في قالب تشويقي وممتع بعيدا عن محاولات تشويه الدراما والأفلام لهن على أرض الصعيد.

شيماء بشير
شيماء بشير

موعد عرض برنامج بنت الصعيد 

وتحدت “شيماء بشير” من خلال برنامجها “بنت الصعيد” المذاع يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على قناة الشمس، أن تحارب الأفكار المسيئة والعنيفة عن الصعيد، من خلال رسالتها التوعوية التي تجسد صورة إيجابية وصادقة بالأرقام والمواقف دون مغالاة أو تجميل.

معلومات عن منى عطا الله

و تعد منى عطا الله حكم دولي منذ 15 عاما، واختيرت أكثر من مرة للاشتراك وتحكيم بطولات أفريقيا وكأس العالم للسيدات.

كانت خريجة الدفعة الأولى من التحكيم النسائي في مصر عام 1998، ودخلت القائمة الدولية منذ 14 عاما في 2004.

حكمت في كأس عالم مرتين، وخمس بطولات أفريقية، والأوليمبياد، والبطولة العربية.

يطلق على منى عطا الله لقب “أميرة المحكمات”

وكانت قد تعاقدت الإعلامية المصرية شيماء بشير على تقديم برنامج جديد على إحدى القنوات الفضائية، بداية من أغسطس الماضي، ويتناول عددا من القضايا في المجتمع، وخاصة في الصعيد، إذ يهدف البرنامج إلى تغيير بعض المفاهيم الخطأ التي قدمت عبر بعض الأعمال الدرامية عن الصعيد.

وحققت شيماء بشير نجاحا في موسمها الأول على شاشة قناة الحدث ببرنامج “بنت بلد” الذي تناول القضايا الاجتماعية مع محاولة تقديم بعض الحلول لها، كما شاركت شيماء أيضا في مسلسلي “البرنسيسة بيسة” و”قوت القلوب” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.