تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل Emily in Paris

قصة مسلسل Emily in Paris وأبطالة وموعد عرضه

0

انتظر المتابعين إلى موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل Emily in Paris  يعود سببه إلى قصة الموسم الأول، بعد أن حقق نجاحاً كبيراً، وبعد أن عملت كمسؤولة تسويق في إحدى شركات الموضة والعطور في “شكاغو” وانتقالها إلى باريس وحصولها علي الوظيفة التي كانت تحلم بها.

موعد عرض مسلسل Emily in Paris

طرحت شركة NETFLIX الإعلان الدعائي الأول لمسلسل “إيميلي في باريس” Emily in Paris وظهر موعد عرضه في النهاية، وهو 22 ديسمبر المقبل.

"مشهد

هلي ستبقى إيميلي في باريس فترة أطول ؟

وبناءً على أحداث الموسم الأول، سيتواجب علي إيميلي أن تبقى في مدينة باريس لفترة أطول مما ظننا، وذلك ربما لتتعلم بعض الكلمات الفرنسية هذه المرة لتتحدث بها في الموسم الجديد، بعد معاناتها في الموسم الأول من فهم الكثير من كلمات اللغة الفرنسية.

 تعرف موعد عرض الجزء الثاني من Emily in Paris؟ 

مسلسل إيميلي في باريس اقتحم المسلسل قائمة Nielsen لأفضل 10 عروض تجذب مشاهدة للأسبوع التالي من عرضها الأول، لتتخطي مسلسلات “Grey’s Anatomy” و”Criminal Minds”.

قصة مسلسل Emily in Paris

تدور قصته حول فنانة أمريكية تعمل كمسؤولة تسويق في إحدى شركات الموضة والعطور في “شيكاغو” وبعد إنتقالها إلى باريس لتباشر الوظيفة التي تحلم بها هناك فيتم تكليفها بتجديد إستراتيجيتها الخاصة بوسائل التواصل الإجتماعي لتعيش مغامرات شيقة وتحديات جديدة في العاصمة الفرنسية.

"موعد

أبطال مسلسل إيميلي في باريس 

المسلسل من بطولة ليلي، كولينز، كات والش، لوكاس برافو، آشلي بارك، صامويل أرنولد، رو هارترامب.

زواج ليلي كولينز

كشفت الممثلة الأمريكية ليلي كوينز بداية الشهر الجاري، عن صور زواجها السري من المخرج تشارلي ماكدويل التي فاجئت بها متابعيها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

وقالت كولينز في تعليقاتها على الصور إنها تزوجت تشارلي ماكدويل يوم 4 سبتمبر الجاري، في ولاية كولورادو، وعبر كلا منهما عن حبه للأخر.

معلومات عن ليلي كولينز

– ليلي كولينز هي ممثلة أمريكية من أصل بريطاني.

– دخلت ليلي كولينز عالم الشهرة كعارضة أزياء، وكانت في صغرها مهتمة بالعمل في الصحافة، لكن أحلامها تغيرت وأصبح نجمة كبيرة في هوليوود.

– اختِيرت ليلي في عام 2007 من قبل وكالة “Chanel” للألبسة لارتداء الثوب الخاص بها خلال عرض “Bal des debutantes” الذي أُقيم في فندق “Hôtel de Crillon” في باريس.

– وفي العام التالي، غطّت ليلي الانتخابات الرئاسية الامريكية لعام 2008 حيث ظهرت على شبكة Nickelodeon كمقدمةٍ لبرنامج “Kids Pick the President” ، وظهرت في حلقتين من مسلسلٍ درامي للمراهقين يُدعى “90210” في عام 2009.. مسلسل Emily in Paris. 

– لعبت كولينز دور لوسي في فيلم “Priest” في عام 2011 وهو من بطولة بول بيتاني.

– ازدهرت حياتها في عالم الفن بعد أن قامت بلعب دور “Snow White” في فيلم “Mirror Mirror” وهو النسخة المصورة من قصة سنو وايت والأقزام السبعة، وشاركت أيضًا في فيلم “Stuck in Love” إلى جانب لوغان ليرمان وجنيفر كونلي وغريغ كينر.

– في عام 2014، ظهرت ليلي في النسخة المصورة من كتاب “Love, Rosie” للكاتبة سيسيليا آهيرن، وفي عام 2016 شاركت فريق فيلم “To the Bone” في دور البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.