حنان مطاوع بعد حصولها على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان الأمل السينمائي: لها وقع خاص في قلبي

1

حصلت الفنانة حنان مطاوع، على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان “الأمل السينمائي الدولي” في السويد عن دورها في فيلم “قابل للكسر”.

وأقامت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ندوة تكريم للفنانة حنان مطاوع حيث حصلت على جائزة أحسن فنانة للعام الماضي من مهرجان الامل بالسويد والذي تم تنظيمه أون لاين برئاسة فادي اللوند، ومدير المهرجان خالد الزدجالى والناقدة ميرفت عمر وقد شكلت لجنة التحكيم برئاسة الأمير أباظة.

حنان مطاوع العربية الوحيدة التي تفوز بأحسن ممثلة من مهرجان الأمل 

وقع اختيارها على حنان مطاوع كى تفوز بجائزة أحسن ممثلة وسط عدد كبير من الأفلام الأجنبية المشاركة في المهرجان لتكون هي المصرية بل العربية الوحيدة التي تفوز بالجائزة في مهرجان يقام بالسويد وقد تسلمت الجائزة نيابة عنها الفنانة الكبيرة إلهام شاهين والتى كانت حريصة على التواجد في حفل تكريمها وتسليمها الجائزة بنفسها.

حنان مطاوع
حنان مطاوع أحسن ممثلة من مهرجان الأمل

ومن جانبها نشرت “مطاوع” صورة لها تعبر عن فرحتها بالجائزة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”

وعلقت قائلة: “مبسوطة جدا، وفخورة لحصولي على جائزة أحسن ممثلة فى مهرجان الأمل السينمائي الدولي في السويد عن دورى في فيلم قابل للكسر”.

وتابعت:”ولها وقع خاص في قلبي لاستلامها في بلدى مصر الممثل في مهرجان الإسكندرية السينمائي”.

وأردفت: “وشكر خاص لكل صناع الفيلم ولأخي وصديقي مخرج الفيلم أحمد رشوان، وشكر خاص للنجمة حبيبة قلبي إلهام شاهين لتسليمها الجائزة بالنيابة عني في السويد”

وأنهت حنان مطاوع:”وشكر خاص لمهرجان الإسكندرية ولرئيسة الأمير أباظة لاصرارهم على تسلمي الجائزة فى مهرجان الإسكندرية”.

أبطال فيلم قابل للكسر

فيلم “قابل للكسر” من بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، وغيرهم نخبة من الفنانين، من تأليف وإخراج أحمد رشوان.

آخر أعمال حنان مطاوع

وعلى صعيد متصل فإن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل “القاهرة كابول” الذي شاركت به في السباق الرمضاني المنصرم 2021، وشارك في بطولته طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، معتز هشام، حسني شتا، خالد كمال، كريم سرور وغيرهم، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

تعليق 1
  1. […] المخرج معتز حسام الدين تصوير مسلسل وش تالت بطولة حنان مطاوع ومحمود عبد المغني، من تأليف محمد علي، إنتاج ممدوح […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.