في أول ظهور إعلامي بعد زواجها.. هاجر أحمد تكشف تفاصيل تعرفها على زوجها مع منى الشاذلي

0

تحل الممثلة المتألقة هاجر أحمد ضيفة برنامج “معكم”، الذي تقدمه المذيعة منى الشاذلي على شاشة قناة “سي بي سي” الفضائية .

موعد عرض حلقة هاجر أحمد مع منى الشاذلي 

تعرض الحلقة يوم  الأربعاء القادم، في تمام الساعة الـ9 مساء.

جديرا بالذكر تروي “هاجر” خلال الحلقة كواليس حفل زفافها، ورد فعلها على اهتمام المتابعين بخبر زواجها.

كما تكشف تفاصيل تعرفها على زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، وكيف تقدم للزواج ، بجانب كواليس حفل الزفاف والفستان الذي صممه زهير مراد.

في ذات السياق، تتطرق إلى بداياتها في عالم الفن، في ظل رفض أسرتها العمل في الوسط الفني، وانتقالها من مدينة طنطا إلى القاهرة من أجل بداية المشوار.

و في سياق متصل شوقت الجمهور لفيلم “زومبي” بنشرها صورة برفقة طاقم العمل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

أبطال فيلم زومبي

فيلم “زومبي على جنبي” من بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، محمد ممدوح ، كريم عفيفي، هاجر، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج احمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

قصة فيلم زومبي

وتدور أحداث فيلم زومبي حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع الذي يقدم شخصية مطرب في الأحداث وحمدي الميرغني شاعر الأغاني، اللذان يسافران بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق ويدخلا مدينة مليئة بالزومبي.

آخر أعمال هاجر أحمد

وشاركت الفنانة هاجر مؤخرا مسلسل “أحسن أب” يشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد، أحمد تهامي وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.