مهرجان دولي يكرم طبيب مصري كأفضل طبيب تغذية في 2021

0

انطلق إيجي فاشون الدولي بدورته السادسة في 23 سبتمبر بفندق توليب النرجس، وهو المهرجان الأهم مصريا وعربيا في مجال الموضة والأزياء، ويهتم هذا المهرجان بتقديم كل ما يتطلبه الذوق العربي بصفة عامة، وذلك باختلاف اتجاهاته.

هذا ويقوم المشاركون في هذا المؤتمر كل عام بعرض الكثير من الأزياء المتنوعة، ويحضره لفيف من أعلام هذا المجال من جميع دول الوطن العربي، كما ينتظره رواد الموضة والأزياء والتجميل.

و على ضوء الاحتفال السنوي بهذا المؤتمر، تكرم إدارة المؤتمر كل عام لفيف من نجوم المجتمع في المجال ذاته من الإعلاميين ومحترفي الموضة وكذلك مصممي الأزياء والعارضين، وأيضا مصففي الشعر وكل المختصين بمجال التجميل والبشرة وكل ما يخص الأزياء والموضة.

وفي الدورة السادسة لمؤتمر ايجي فاشون هذا العام تم تكريم استشاري التغذية العلاجية دكتور محمد حلمي، صاحب مؤسسة بيتر لايف كلينك، وذلك كأفضل دكتور تغذية لهذا العام، حيث يرتبط القوام المثالي ارتباطا وثيقا بمجال التغذية العلاجية، لذا تم تكريم هذا الطبيب المصري الذي لمع في المجال على مدار 20 عاما مضت ليصبح من أهم وأشهر أطباء التغذية العلاجية في مصر والعالم العربي.

هذا ويذكر أن الدكتور محمد حلمي لديه العديد من الفروع المنتشرة في مختلف محافظات مصر، وكذلك في الوطن العربي وتركيا، وله العديد من البرامج التلفزيونية على أكثر القنوات المصرية مشاهدة، وأهم البرامج الحوارية التي تهتم بالصحة والرشاقة.

كما أن له ما يقرب من 2000 مقالا في مجلات علمية ومواقع مصرية وعربية شهيرة، كما قدم الدكتور محمد حلمي أول كتاب لوصفات الطهي محسوبة السعرات الحرارية ومخصصة للأنظمة الغذائية لمتبعي الحميات الغذائية والأطفال وأصحاب الأمراض المزمنة، يقدم الكتاب العديد من وصفات الطهي المتنوعة ووصفات الحلويات والمقبلات والمعجنات كلها مكتوبة على أساس علمي وسعرات حرارية محسوبة وبطرق طهي صحية، تضمن أقصى استفادة من هذه الأكلات بأقل ضرر ممكن وبمذاق شهي وصحي في وقت واحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.