خدعت المتابعين.. ياسمينا العلواني عن الحجاب: لما ربنا يريد أكيد هيحصل

0

أثارت المطربة ياسمينا العلواني، جدلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت صورة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” وهي ترتدي الحجاب

ودونت ياسمينا على الصورة قائلة: “الحمد لله بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق كملها على خير يارب”، مما أثارت جدلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي، وظن الجمهور أن هذا إعلانا منها بارتداء الحجاب.

و أوضحت العلواني في تغريدة جديدة لها، أنها لم تقصد إعلان ارتداء الحجاب، بل كانت تقصد عن تعافيها من فيروس كورونا كوفيد-19 ، مؤكدة إلى أن الصورة التي نشرتها قديمة وسبق ونشرتها قبل ذلك.

وقالت: “لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابة أوضح إن الأوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفائل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله”.

وتابعت: “شكرا لاهتمامكم ولدعواتكم ويارب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا”.

آخر أعمال ياسمينا العلواني

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال ياسمينا العلواني، كليب “ايه اللي فيها مش فيا”، والذي تم طرحه عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، منذ 11 يونيو 2019، وحصد مليون ونصف المليون مشاهدة.

ودخلت ياسمين العلواني في أزمة كبرى مع الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك بسبب وصف الأخيرة صوت ياسمين بأنه مستعار، ولكن سرعان ما أدركت ياسمين العلواني بأن الانتقاد لابد منه.

معلومات عن ياسمينا العلواني

– ياسمين العلواني من مواليد محافظة الإسماعيلية وتبلغ العمر 23 عاما.

– تخرجت من كلية الإعلام.

– كانت بداية ياسمين العلواني الغنائية في برنامج المواهب الغنائية الشهير “آرابز جوت تالنت”.

– الجوائز التي حصلت على عليها؛ فقد حصلت على الباز الذهبي من الفنانة نجوى كرم على أغنيتي “عن العشاق” و “أنت عمري”.

– أيضا قد أشارت ياسمين العلواني إلى أن شكل الإنسان يتغير مع التقدم في العمر، ويصحب ذلك الانتقادات اللاذعة، مشيرة إلى أن هناك أشخاص لديهم مرض الانتقاد.

– وكانت قد أكدت العلواني على أنها أخذت قسطا من المناعة التي تجعلها تتقبل الانتقادات اللاذعة على شكلها وملابسها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.