بالأسود.. مي شاهين تبرز جمالها في أحدث جلسة تصوير

1

نشرت الفنانة مي شاهين، صورًا لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في الفترة الأخيرة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت باللون الأسود، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

جديرا بالذكر كشفت الفنانة مي شاهين ، عن اسم شخصيتها في مسلسل “المماليك” ، ونشرت فيديو عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” من كواليس لتصوير المسلسل وعلقت عليه صباح من مسلسل “المماليك”.

مسلسل “المماليك” بطولة رنيا يوسف، بيومى فؤاد، محمد لطفى ، محمد سليمان ، نانسى صلاح ، رامى غيط ، فيدرا ، عمر حسن يوسف، دوللى شاهين، وسيدرا، رامى وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد. ويظهر الفنان بيومى فؤاد فى المسلسل بدور رجل أعمال يعشق الستات وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى.

وينتمى العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التى تدور أحداثها فى 60 حلقة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوى، وهو عمل اجتماعى تشويقى من تأليف هشام هلال، ومن إخراج حازم فودة.

آخر أعمال مي شاهين 

وشاركت الفنانة مي شاهين في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى، وعرض خلال مارثون دراما رمضان الماضى على شاشة قناة dmc.

معلومات عن مي شاهين

– بداية الفنانة مي شاهين، كانت من خلال الإعلانات، حيث عملت “موديل” في عدد من الإعلانات مع المخرج مروان حامد.

– ثم حصلت بعدها على ورشة تمثيل مع مروة جبريل.

– جسدت أولى أدوارها التمثيلية في مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، التي نافست به الفنانة يسرا في المارثون الرمضاني لعام 2018.

– وجسدت أيضا دورا محوريا في مسرحية “كوكو شانيل” أمام الفنانة شريهان، وبعد ذلك شاركت في مسلسل “قمر هادي”، الذي نافس به الفنان هاني سلامة في المارثون الرمضاني لعام 2019.

تعليق 1
  1. […] الفنانة مي شاهين، تصوير مسلسل “شارع 9″،حيث شاركت متابعيها صورًا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.