ياسمين عبد العزيز في أول ظهور بعد تعافيها: الحمد لله الذي شفانا وعفانا

0

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على مشاركة متابعيها بأول صورة لها عقب عودتها لمصر، وذلك بعد استقرار حالتها الصحية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”.

وظهرت برفقة الأطباء المعالجين لها في المستشفى بسويسرا، موجهة الشكر للأطباء، وظهرت بحالة جيدة حسبما أعلن الأطباء المشرفون علي حالتها، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله الذي شفانا وعفانا”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

حيث وصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلى مصر أمس بعد رحلة علاج في سويسرا استمرت حوالي شهر تقريبا.

وفي سياق متصل كشف الفنان أحمد العوضي، عن موعد عودة ياسمين عبد العزيز إلى مصر بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة وسافرت إلى سويسرا لاستكمال علاجها.

وقال أحمد العوضي في مداخلة هاتفية من سويسرا لبرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “On E” إنه كان ينتظر أن تستقر حالتها الصحية ويطمئن عليها على مدار الشهرين الماضيين حتى يطمئن الجمهور عليها.

وذكر العوضي : “ماكنش ينفع أطمن الناس وأنا مش مطمن لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جدا عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها وعن حالتها الصحية الآن، كما أكد العوضي: “ياسمين بخير الحمد لله وتعافت تماما وخلال أيام قليلة ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية”.

الجدير بالذكر لأول مرة تطمأن الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها على حالتها الصحية وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية سافرت من خلالها إلى سويسرا.

وقالت عبد العزيز في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا وكفاية إني اقولكم إني حقيقي شوفت الموت وكان قريب جدا “.

وتابعت: “لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي، بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله كلمة شكرا قليله أوي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزة إني أرد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شوفته منكم … بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

يذكر أن عبد العزيز سافرت يوم 10 أغسطس الجاري إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.